أبويوسف: الحكومة الاسرائيلية خائفة من المحكمة الدولية لذلك تبتزنا بالاموال

قال عضو تنفيذية منظمة التحريرالفلسطينية واصل ابو يوسف لاذاعة راية ان التخبط الاسرائيلي الواضح يدلل على خشيتها من محكمة الجنايات الدولية التي تثق القيادة الفلسطينية بعدالتها.
حيث قال مستطردا
ردود فعل نتنياهو وحكومته حول الانضمام الى معاهدة روما ومحكمة الجنايات الدولية تدلل على خشية الاحتلال من هذه المحكمة عندما يرتكب جرائم حرب ضد الانسانية ويعلم ان هذه المحكمة ستجلب المسؤوليين سواء السياسيين او العسكريين الى محكمة الجنايات الدولية من اجل محاكمتهم على هذه الجرائم.
كل ما يحاول نتنياهو تصديره من تهديدات او غيرها هدفه قطع الطريق على محكمة الجنايات الدولية ولن ينجح بذلك لاننا نثق بعدالة هذه المحكمة وبأنها وضعت الملف الفلسطيني في سلم جدول اعمالها من اجل اخذ دورها في محاكمة الاحتلال على جرائمه ووقف هذه الجرائم من ارهاب دولة منظم والعقوبات الجماعية وسياسة التطهير العرقي والاستيطان الاستعماري واختطاف الشعب الفلسطيني ولا بد ان يحاكم الاحتلال عليها.
(اسرائيل) عبر عدم تمرير اموال الضرائب  فهي تحاول ابتزاز الشعب الفلسطيني و لكن الشعب الفلسطيني لا يمكن ان يقايض حقوقه لا بالاموال ولا بالتهديدات ولذلك نحن ماضين قدما في معركتنا السياسية والدبلوماسية نحو المجتمع الدولي والكفاحية على الارض حتى جلاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

شاهد أيضاً

أبو يوسف: خطاب الرئيس ينسجم مع تضحيات الشعب الفلسطيني

قال الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير …

اترك رد

Translate »