الرئيسيةأخبارفلسطينيةأريحا: "القدس المفتوحة" تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلبتها

أريحا: “القدس المفتوحة” تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلبتها

أريحا – احتفلت جامعة القدس المفتوحة فرع اريحا، مساء اليوم السبت، بتخريج الفوج العشرين من طلبتها “فوج كل الوطن” في حفل اقيم في ساحة المحافظة وسط المدينة وتحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وبحضور أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني الذي مثل الرئيس، وقادة الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدينة وأهالي الخريجين.

ونقل المحافظ تحيات وتهاني الرئيس للخريجين، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في حياتهم المستقبلية، منوها إلى أهمية العلم والمعرفة، وأهمية ان يصبح الخريجون شركاء في بناء الوطن.

وخاطب الخريجين، “بانهم يحملون اسم فوج كل الوطن ومن جامعة تحمل اسم القدس، وهذا ترجمة لتوجه وحرص الرئيس على الوحدة الوطنية وان يكون كل منا يمثل الوطن، مشددا على تمسك القيادة بالثوابت الوطنية، ومنوها إلى صمود الشعب الفلسطيني في وجه كل المؤامرات ومحاولات الالتفاف هنا او هناك والتي لن تثنينا على مواصلة النضال لإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحل عادل لكل قضايا الوضع النهائي.

وتحدث رئيس فرع الجامعة راتب ابو رحمة ناقلا تحيات رئيس الجامعة يونس عمرو للطلبة وذويهم، مشيدا باهتمام الرئيس محمود عباس وكذلك الراحل الشهيد ابو عمار بالجامعة ودعمها، كذلك حرص رئيس الجامعة ومجلس الادارة على تطور العملية التعليمية، مبينا أنها جامعة باتت تتمتع بسمعة جيدة في المحافل الدولية والاقليمية في مجال التعليم الجامعي، ونالت عدة جوائز دولية في مجال العلم والأبحاث والمشاركات الدولية.

وألقت الطالبة رهام المغربي كلمة مجلس طالبة الجامعة، فيما ألقى الطالب راكان هاني حمايل كلمة الخريجين، اشادا فيهما بدور الجامعة والطاقم التعليمي ورسالته التعليمية في المجتمع الفلسطيني.

وقدم الفنان الفلسطيني مراد السويطي أغنية “موطني” “وعلي الكوفية” إهداء للخريجين، فيما تولى عرافة الحفل عوني اشتيوي وأماني ريان.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا