إسماعيل: مخطط ‘حماس’ في القطاع سيسقط بصمود شعبنا وإنجازاته السياسية

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عن جبهة التحرير العربية محمود إسماعيل، أن صمود الشعب الفلسطيني وإنجازاته السياسية والدبلوماسية سيفشل مخطط ‘حماس’ في قطاع غزة، مشددا على أن شعبنا لن يقبل بديلا لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد له.

وأوضح إسماعيل، في حديث لإذاعة موطني، اليوم السبت، لمناسبة الذكرى الثامنة لانقلاب ‘حماس’ على المشروع الوطني والسلطة الوطنية في قطاع غزة، ‘أن حماس أفشلت كل مساعي المصالحة والانقسام وتمسكت بأسباب واهية لا قيمة لها أمام مستقبل الشعب الفلسطيني’، مؤكدا أن أسباب الانقلاب هي رغبة ‘حماس’ بالسيطرة على القطاع، لتحل محل منظمة التحرير كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني.

وشدد على أن شعبنا لن يرضى إلا بقيام دولته كاملة السيادة، وبمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وحذر إسماعيل، ‘حماس’ من تمسكها بنهج الانقلاب، قائلا: ‘إن لم تتراجع حماس عن الانقسام وتعود للصف الفلسطيني، فسوف تكون جزءا من المخطط التآمري على المنطقة العربية الذي يسعى إلى تجزئتها’، مشددا على أن حكومة الاحتلال هي المستفيد الأول من الانقسام.

وأضاف أن ‘ما تقوم به حماس الآن مبني على الأوهام’، مؤكدا أن صمود شعبنا ومقاومته وإنجازاته السياسية والدبلوماسية، إلى جانب صمود شعبنا العربي في كل الأقطار العربية، سيفشل مخططات تدمير المنطقة العربية بالتقسيم والاقتتال الأهلي، بما فيها مخطط ‘حماس’ في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الرئيس يهاتف عيسى قراقع معزيا بوفاة والدته

هاتف رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى …

اترك رد

Translate »