BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

اتفقا على تمويل عدد من المشاريع النسائية .. وزيرة شؤون المرأة تلتقي ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية

التقت وزيرة شؤون المرأة د. هيفاء الأغا، مدير مكتب قطاع غزة في هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية أ.عماد الحداد، وذلك للتباحث بشأن فتح آفاق تعاون مشترك تصب في خدمة القضايا المتعددة المتعلقة بالنساء الفلسطينيات، والعمل على تمكين النساء على المستويات كافة.
حيث استعرضت الأغا أبرز المشاريع والخدمات التي تقدمها وزارتها للمرأة الفلسطينية، مؤكدة أن أهدافها تقوم على أساس الارتقاء بواقع المرأة الفلسطينية في مختلف مناطق تواجدها، مثمنة الجهود التي تبذلها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني المكلوم.
بدوره أعرب الحداد عن سعادته فتح آفاق تعاون مشترك بين الجانبين، مشيداً بجهود الوزارة في دعم وتمكين النساء، مبدياً استعداده تقديم المساعدات اللازمة لكل النساء الفلسطينيات، سواء كان ذلك في المجالات الإغاثية أو التنموية.
حيث اتفق الطرفان على دعم و تمويل عدد من المشاريع ذات العلاقة بالدعم النفسي للنساء المهمشات، والمتضررات من الحرب الأخيرة على القطاع، إضافة إلى تمويل عدد من المشاريع الصغيرة التي تعتمد فلسفة تحويل النساء إلى منتجات فاعلات داخل المجتمع، فيما لم تستثني الوزارة الارتقاء بالخريجات ضمن مجموعة المشاريع التي تقدمت بها.

شاهد أيضاً

مركز مصادر التنمية الشبابية يختتم دورة مهارات التوظيف في مركز نادي قلقيلية الأهلي

قلقيلية – خالد عرباس ونهادة علي اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي اليوم ...

اترك رد

Translate »