البرديني يدعو لاستقبال وفدي المصالحة الفلسطينية استقبالا يليق بالفاتحين لبوابة الوحدة الوطنية

بارك الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومفوض عام الأسرى والشهداء والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة المصالحة الوطنية الفلسطينية التي تمت اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2017 برعاية مصر العربية .

وقال البرديني أن إنجاز وإتمام المصالحة الفلسطينية هي أغلى هدية تم تقديمها اليوم للشعب العربي الفلسطيني الذي وقف أمام نافذة وبوابة الأمل بإنهاء الإنقسام البغيض الذي أنهك الجسد الفلسطيني لأكثر من 10 سنوات ما يدعو جماهير الشعب الفلسطيني لاستقبال وفدي المصالحة والحوار الوطني استقبالا يليق بالفاتحين لبوابة الوحدة الوطنية الفلسطينية .

وأشار تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومفوض عام الأسرى والشهداء والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة إلى أن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي وذويهم وأن ذوي الشهداء والجرحى وعموم الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم تلقوا بسعادة وارتياح ما توصل إليه وفدي المصالحة الوطنية الفلسطينية في مصر العروبة من كسرٍ وانتصار على غول الإنقسام البغيض الذي أعاد القضية الفلسطينية للوراء وجعل الاحتلال الإسرائيلي يستفرد بكل مكونات الشعب الفلسطيني شعبا وأرضاً وهوية .

وشدد البرديني على أهمية توحيد كل الأوراق الفلسطينية المتناثرة تحت مظلة الخطاب الفلسطيني الموحد بما يخدم القضية الفلسطينية وقضية الأسرى وقضايا وهموم الشعب الفلسطيني على طريق دحر وكنس الاحتلال الإسرائيلي من الأرض الفلسطينية ومن أحلام الأطفال الصغار .

ووجه تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومفوض عام الأسرى والشهداء والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة التحية والشكر لجمهورية مصر العربية رئيسا وحكومة وشعبا لرعايتها للمصالحة الوطنية الفلسطينية مؤكدا على العمق التاريخي والعربي بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والعربي .

شاهد أيضاً

غزة: “فتح” تنظم مهرجان تضامني مع الأسير ضياء الأغا

نظمت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة “فتح” في المحافظات الجنوبية مهرجاناً تضامنياً حاشداً مع الأسير ضياء …

اترك رد

Translate »