BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

الحمد الله يدعو لتدخل أميركي عاجل لإلزام إسرائيل بالإفراج عن عائدات الضرائب

دعا رئيس الوزراء رامي الحمد الله، الإدارة الأميركية، إلى التدخل بشكل عاجل، لوقف الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة بحق شعبنا، وبشكل خاص وقف الاستيطان، وإلزام إسرائيل بالإفراج عن أموال الضرائب التي تحتجزها كنوع من العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين.

جاء ذلك خلال لقاء الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي برئاسة السيناتور جون ماكين، حيث أطلعهم على آخر التطورات في فلسطين.

ووضع الحمد الله، الوفد في صورة جهود حكومة الوفاق الوطني في إعادة اعمار غزة، خاصة قطاعي الإسكان والبنية التحتية، وأطلعهم على زياراته للدول العربية والجهود التي تبذلها الحكومة للتواصل مع الدول العربية والإسلامية والدول الصديقة للدفع بعملية إعادة الاعمار، في ظل ما يعانيه شعبنا في غزة من ظروف صعبة.

وأكد أن الاستيطان يقوض عملية السلام في المنطقة بأكملها، ويقوض حل الدولتين، داعيا أميركا إلى دعم الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة على حدود عام 67 وعاصمتها القدس الشرقية، مشددا على ضرورة استمرار الدعم الأميركي للحكومة الفلسطينية، للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين في كل المحافظات.

وحضر اللقاء القنصل الأميركي العام في القدس مايكل راتني، والسيناتور ليندزي جراهم، والسيناتور جون باراسو، والسيناتور رون جونسون، والسيناتور ريتشارد بلومنثال، والسيناتور جو دونالي، وعدد من المسؤولين الأميركيين.

شاهد أيضاً

مطر: اللواء الضميري لم يتحدث لإذاعة موطني وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبة

رام الله – أكد المشرف على اذاعة موطني ومديرها موفق مطر، مساء اليوم الخميس، ان ...

اترك رد