الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالرئيس يستقبل في مقر إقامته في بكين ممثلي الجالية الفلسطينية واتحاد طلبة...

الرئيس يستقبل في مقر إقامته في بكين ممثلي الجالية الفلسطينية واتحاد طلبة فلسطين

بكين – استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس في مقر إقامته بالعاصمة الصينية بكين، اليوم الاثنين، ممثلي الجالية الفلسطينية واتحاد طلبة فلسطين في الصين.

ووضع سيادته الوفد في صورة آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وما يتعرض له شعبنا من اعتداءات إسرائيلية، وتحديدا ما جرى في المسجد الأقصى المبارك.

واستمع الرئيس من ممثلي الجالية واتحاد الطلاب إلى شرح عن أوضاعهم وظروفهم الحياتية في الصين.

وألقى رئيس اتحاد طلبة فلسطين في الصين محمود مدلل كلمة أكد من خلالها وقوف الاتحاد خلف قيادة الرئيس، وقدم شرحا عن الاتحاد وفروعه في الصين ونشاطاته

كما ألقى ممثل الجالية عبد الله جودة كلمة قدم فيها الشكر الجزيل لسيادة الرئيس على إتاحة هذه الفرصة للقاء بسيادته وتخصيص هذا الوقت للقاء مع الجالية واتحاد الطلاب وإطلاعهم على آخر المستجدات حول القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وأكد أن الجالية تقدر عاليا صمود سيادته بوجه الضغوطات، مشددا على وضع إمكانات الجالية الفلسطينية في الصين بتصرف سيادته.

وحضر اللقاء وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، وسفير فلسطين لدى الصين فريز مهداوي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا