BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

السفير عبد الهادي يسلم مكرمة رئاسية لطلبة مخيم اليرموك في سوريا

سلّم مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي، مكرمة مالية من الرئيس محمود عباس للطلبة الفلسطينيين من مخيم اليرموك والقادمين من لبنان، مؤكداً أن هذا مبلغ رمزي كمكرمة من الرئيس الذي يسعى دائماً لحصول الطلبة على كل ما يحتاجونه.

وسلّم عبد الهادي المكرمة خلال زيارته لمقر إقامة الطلبة الفلسطينيين الذين خرجوا من مخيم اليرموك للخضوع لامتحانات السبر لشهادة الثانوية العامة والطلبة القادمين من لبنان الذين نزحوا من مخيماتهم في سوريا إلى لبنان.

ونقل عبد الهادي تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة، قائلا: إن الرئيس يتابع باستمرار أوضاع الطلبة عموماً وطلبة مخيم اليرموك على وجه الخصوص، ونعمل كل ما نستطيع لتقديم ما يحتاجونه.

وأضاف: نؤكد اليوم أن الفلسطينيين ضيوف على هذا البلد إلى حين العودة إلى أرضنا، وعلينا أن نحترم أصول الضيافة والتي تتجسد بالتزامنا بالحياد جراء الأزمة السورية، وبوصلتنا كانت على الدوام وما زالت هي فلسطين والقدس.

وتابع: إننا نعوّل عليكم أنتم الطلاب في تكريس الوعي والوعي النضالي لدى أبناء جيلكم والأجيال القادمة، لأنكم العمود الفقري للمجتمع الفلسطيني، وأنتم من ستكملون مسيرة النضال لتحقيق أحلام شعبنا بالعودة والاستقلال.

وسيعود الطلبة اليوم، إلى مخيم اليرموك محمّلين بسلال غذائية وصحية وملابس وأغراض شخصية، حيث أكد عبد الهادي أنه ستتم مضاعفة كمية المواد الغذائية حتى يتمكن الطلبة من مساعدة جيرانهم وذويهم الذين لم يتمكنوا من استلام المواد الغذائية منذ أكثر من شهر.

وكان السفير عبد الهادي قد شكر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين ‘الأونروا’ على كل الدعم الإنساني والاغاثي التي قدمته للطلبة وللفلسطينيين في سوريا، كما توجه بالشكر للحكومة السورية التي قدمت كل التسهيلات لخروج الطلبة وإتمام امتحانهم.

شاهد أيضاً

السفير مصطفى يطلع وفدا من حزب الشعب الجمهوري على تطورات الأوضاع

أنقرة – بحث سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية فائد مصطفى، اليوم الثلاثاء، مع وفد ...

اترك رد

Translate »