الشبيبة الفتحاوية : مصر ستنتصر على الإرهاب والتطرف والمؤامرة

أبرقت حركة الشبيبة الفتحاوية في فلسطين، بيانا استنكرت فيه بشدة الاعتداءات الإرهابية الغادرة التي تعرض لها الجيش المصري في سيناء يوم أمس، والتي أدت إلى استشهاد وإصابة مجموعة من رجال القوات المسلحة والمواطنين المصريين الأشقاء.

حيث قالت شبيبة فتح في بيانها بان المؤامرة التي تحاك اليوم لتهديد امن الأمة العربية جمعاء، وتقسيم بلاد العرب، بما يحقق مصالح أعدائنا، تخط واجبا علينا جميعا أن نقف في ذات خندق الصمود والمواجهة والتصدي لتلك القوى الظلامية، وبأن ما يحاك لمصر العروبة وجيشها الأبي إنما هو استهداف لفلسطين ولأمة العرب، لما تمثله مصر العروبة في وجدان العربي بشكل عام والفلسطيني بشكل خاص .

وأكدت شبيبة فتح بان الجيش العربي المصري الذي استطاع تحقيق معجزة العبور عام 1973 لقادر على تحقيق العبور نحو المستقبل، وهزيمة قوى الظلام والتطرف والمؤامرة، مؤكدة ثقتها بالجيش العربي المصري صاحب العزيمة القتالية الصلبة، والإرادة الوطنية الحقيقية، الذي اثبت انتصاره للشعب أثناء ثورتيه المجيدتين، لقادر على الحفاظ على مصر منارة للأدب والثقافة والتاريخ، وجسرا لعبور المستقبل.

وقالت شبيبة فتح بان دماء الجيش المصري العربي التي خضبت قرى اللطرون دفاعا عن عروبة فلسطين، لا زالت في ذاكرة الفلسطينيين جميعا، وستبقى منارة لدور مصر حفاظا على فلسطين وأهلها .

وأبرقت شبيبة فتح في بيانها تعازيها الحارة لأسر شهداء الاعتداءات الإرهابية الأخيرة من أبناء القوات المسلحة والمواطنين، وللشعب المصري الشقيق، وللقوات المسلحة المصرية، وللقيادة المصرية الحكيمة، مؤكدة وقوفها إلى جانب الجيش في محاربة الإرهاب الذي يستهدف القدس كما يستهدف القاهرة.

شاهد أيضاً

محيسن: الرئيس أطلع مسبقا كل القوى السياسية على مضمون خطابه بالأمم المتحدة

أكد عضو اللجنة المركزية في حركة فتح جمال محيسن إن الرئيس محمود عباس أطلع مسبقا …

اترك رد

Translate »