المحافظ حميد يتفقد جهوزية بلديات الخليل وجنوبها للتعامل مع المنخفض الجوي

تفقد محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الاربعاء، بلديات الخليل ودورا ويطا، للاطلاع على التجهيزات والاستعدادات للتعامل مع المنخفض الجوي ‘هدى’ الذي يضرب المنطقة.

بدوره أطلع رئيس بلدية دورا سمير النمورة، المحافظ حميد على المعدات والتجهيزات التي اتخذتها البلدية وآلية العمل داخل غرفة الطوارئ التي ستتابع التطورات أولا بأول وتقديم المساعدة والإغاثة لكافة المواطنين.

كما اطلعته الطواقم العاملة في غرفة العمليات في بلدية الخليل، على آخر تطورات المنخفض وكذلك على الآلية الجديدة التي باتت بلدية الخليل تتبعها من خلال إنشاء موقع الكتروني يبين للمواطن والمشرفين ايضا هيكلية الطرق وحالتها وما اذا كانت هذه الطرق سالكة أم مغلقة أمام حركة المواطنين.

وقال حميد: إنه سعيد جدا بهذه التجربة وانه يجب أن تعمم على الكثير من البلديات، وأكد أن المحافظة بكل بلدياتها ومراكزها وغرف طوارئها باتت جاهزة لاستقبال المنخفض الجوي المنتظر وأن كافة الطواقم تعمل على قدم وساق من اجل سلامة المواطنين والخروج من هذا المنخفض بلا خسائر تذكر.

وشكر حميد كافة الطواقم العاملة في البلديات والمحافظة وكذلك كافة المواطنين المتطوعين الذين أخذوا على عاتقهم مساعدة أهالي المحافظة بكل ما لديهم من إمكانيات، ومدى العمل والجهوزية التي شاهدها، داعيا الى بذل كافة الجهود الممكنة للتخفيف من أي أضرار محتملة للمنخفض الجوي وتقديم كل العون والاغاثة لكافة المواطنين.

واطلع حميد على حملة سنابل الخير التي نفذتها عدد من المؤسسات في دورا، حيث قامت بجمع عدد من المساعدات وتجهيزيها لتقديمها للمواطنين اثناء المنخفض الجوي.

شاهد أيضاً

د. حنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدولي

قال الدكتور حنا عيسى، الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، “أن الدبلوماسية الفلسطينية …

اترك رد

Translate »