الوزير ادعيس يبحث مع الأئمة وخطباء المساجد الأوضاع الراهنة وتحسين وضعهم الوظيفي

جنين – استقبل محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه ، اليوم الأربعاء ، سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية ، ويرافقه حسام أبو الرب الوكيل المساعد لشؤون الحج والعمرة ، والشيخ صلاح جودة مدير مديرية الأوقاف في المحافظة ، ومنير جابر مدير العلاقات العامة في الوزارة . وكان في استقبال الوزير مساعد المحافظ عطا أبو ارميله ، وسلطان زيود مدير العلاقات العامة في جهاز الأمن الوقائي في جنين .

وتأتي زيارة الوزير والوفد المرافق له للقاء الأئمة في قاعة المحافظة وافتتاح قاعة مصلى في حرم جامعة القدس المفتوحة ، وتكريم الفائزين من حفظة القرآن الكريم .

وتطرق المحافظ والوزير خلال اللقاء إلى المرحلة الراهنة ودور الأئمة في التوعية في ترسيخ وحدة النسيج الاجتماعي الفلسطيني عبر المنابر ودعم المواقف السياسية الفلسطينية ، لأن الجميع يشكل رسالة وطنية وهو التخلص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وفي سياق متصل التقى الوزير ادعيس في قاعة الشهيد قدورة موسى بالأئمة وخطباء المساجد في المحافظة ، مشيرا في كلمته إلى أن وزارة الأوقاف تمثل وزارة الدفاع عن السلم الأهلي المجتمعي وتحقيق الأمن والاستقرار وأكد على اهمية الدور التوعوي الديني والمجتمعي والوطني الذي يقوم الخطباء والأئمة وقال ” بلا شك أنتم القيادة الدينية في كل موقع وبلد للوقوف على الأوضاع الراهنة التي تمر القضية الفلسطينية والمنعطفات بما فيها مقدساتنا التي تتعرض لهجمة مسعورة من الاحتلال الإسرائيلي وعلى رأسها المسجد القصى المبارك . وشدد ادعيس سنبقى ندافع عنه بما اوتينا من قوة ولن نسمح بالمساس به لأن عنوان فلسطين هو الأقصى المبارك .

كما تطرق ادعيس في كلمته أمام الأئمة الى اهتمام الوزارة في متابعة قضاياهم الوظيفية ، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى بكل جهد لانصاف واحقاق حقوقهم مع موظفي الوزارة الفئة المهمشة وإنصافهم . مشددا في كلمته لن ننسى الحقوق التي شرعها القانون ونحن بصدد فتح موضوع الترقيات وإنصاف الجميع ورد الوزير على اسئلة الائمة.

شاهد أيضاً

جنين: الاحتلال يعتقل شابين أحدهما أسير محرر وسط مواجهات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابين من جنين، وسط مواجهات . وذكرت مصادر محلية …

اترك رد

Translate »