BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

بسيسو : الشعب الفلسطيني جزء لا يتجزأ من أمته العربية و نلتزم بالعمل المتواصل لتعميق علاقاتنا القومية

في تصريح لـــــ نبراس بسيسو عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بقطاع غزة إن “فتح” تلتزم بالعمل المتواصل لتعميق علاقاتنا القومية التاريخية مع الدول العربية الشقيقة، وكذلك مع الدول الإسلامية ودول عدم الانحياز، وكافة الدول الصديقة وحركات التضامن مع شعبنا في العالم و الشعب الفلسطيني جزء لا يتجزأ من أمته العربية، آمن بأهدافها وبوحدتها، ونال منها كل الدعم والتأييد خلال مراحل كفاحه الطويل.

و اضافت بسيسو إن دربنا الطويل الشاق قد تعمد بدماء آلاف الشهداء البررة الخالدين الذين سقطوا على درب الحرية لتحيا فلسطين ، وسنستمر في عملنا الحثيث لضمان بدء الإفراج عن الاسري كمتطلب أساسي من متطلبات توفير الظروف الملائمة لانطلاق عملية السلام.

و أشارت انها في دائرة المرأة الفتحاوية بالمحافظات الجنوبية تسعي الي ضمان وحماية حقوق المرأة في المساواة ومنع التمييز ضدها، وتعزيز دورها التمثيلي في مؤسساتنا هو تأكيد على دورها البارز في مسيرة نضالنا الوطني، وحق مكتسب لإسهامها الفاعل في مختلف مناحي الحياة، وهو ضرورة لتطوير برنامجنا التنموي والنهضوي.

كما تتقدم بالتهنئة القلبية لمدراء المدارس ومديرياتها والهيئات التدريسية وجموع الطلبة بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني متمنين لهم التفوق والنجاح والتميز في هذا الفصل

شاهد أيضاً

بالصور حركة فتح تنظم مسيرة جماهيرية في شمال ألمانيا استجابةً لنداء الأقصى

برلين – نظّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتـــح – منطقة الشمال، اليوم السبت، مسيرة جماهيرية، ...

اترك رد