الرئيسيةأخبارفلسطينيةبلدية الخليل تبحث دعم مشاريع سياحية مع السفير السويسري في فلسطين

بلدية الخليل تبحث دعم مشاريع سياحية مع السفير السويسري في فلسطين

بحث رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، اليوم الأربعاء، مع السفير السويسري في فلسطين جوليان ثوني، سبل التعاون المشترك خاصة في المجال السياحي وتعزيز العلاقات بين البلدية وبلديات سويسرا.

كما ناقش رئيس البلدية مع ضيفة، خلال اجتماع عقد في مقر البلدية، تداعيات القرار الإسرائيلي العنصري القاضي بتشكيل مجلس لإدارة شؤون المستوطنين في الخليل.

وأطلع أبو سنينة، الضيف على آخر المستجدات والأوضاع في مدينة الخليل، وقدم شرحا ً تفصيليا ً حول خطورة القرار الإسرائيلي العنصري القاضي بتشكيل مجلس لإدارة شؤون المستوطنين في قلب الخليل، وتداعياته الخطيرة المتمثلة بضم مساحات واسعة من الخليل لصالح الاستيطان والمستوطنين.

وبحث سبل الدعم السويسري لمدينة الخليل في المجالات المختلفة وخاصة السياحي، مؤكداً أهمية التعاون مع البلديات السويسرية ،والتطلع إلى توقيع اتفاقات توأمة معها لتعزيز التعاون والتواصل ونقل الخبرات.

بدوره أكد السفير ثوني، استعداده للتعاون الكبير مع بلدية الخليل في المجال السياحي ودعم هذا القطاع الهام خاصة بعد إدراج الخليل على قائمة التراث العالمي واعتبارها مدينة حرفية عالمية، إضافة لتشجيع السياح السويسريين على زيارة المدينة والتعرف على تاريخها وحضارتها.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا