الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتبيان صادر عن الجاليات الفلسطينة في اوروبا نصرة للقدس والاماكن المقدسة الفلسطينية

بيان صادر عن الجاليات الفلسطينة في اوروبا نصرة للقدس والاماكن المقدسة الفلسطينية

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الجاليات الفلسطينة في اوروبا
نصرة للقدس والاماكن المقدسة الفلسطينية

أعرب الإتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا عن رفضه الشديد للتصعيد الإسرائيلي ضد المسجد الأقصى وكافة الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في القدس وتحويل ساحة الأقصى إلى ما يشبه الثكنات العسكرية.

وأدان الإتحاد بأشد العبارات الأعمال والهجمات التي قام بها وقد اسفرت عن تحطيم محتويات المسجد الأقصى والعبث بها ومن عمليات تخريب و تدمير للأماكن المقدسة إضافة إلى منع المصلين من الوصول إلى المسجد لإداء الصلاة ووضع نقاط التفتيش والحواجز لمنع العاملين من الوصول لمزاولة أعمالهم , ما يؤكد إستمرار النهج الإسرائيلي المتطرف والتصعيد المتعمد على أهلنا في القدس .

واشار ان الأعمال الإستفزازية المتكررة ضد شعبنا الفلسطيني والإنتهاكات المستمرة لمدينة القدس والأماكن المقدسة من قبل الحكومة الاسرائيلية هي الرد علي قرارات اليونسكو المتعددة بعدم شرعية سيطرة الاحتلال الاسرائيلي علي العاصمة الفلسطينة القدس وما يحدث نية مبيتة تهدف إلى فرض واقع جديد في القدس بشكل عام وحول الأماكن المقدسة بشكل خاص.

وطالب الإتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا المجتمع الدولي عامة ودول الاتحاد الأوروبي خاصة بالتدخل الفوري لرفع الحصار عن مدينة القدس والأماكن المقدسة الفلسطينية والاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا