الرئيسيةأخبارعربية ودوليةجريدة "الجمهورية" المصرية تنفى تصريحات حول تبادل أسرى بين حماس وإسرائيل نشرتها...

جريدة “الجمهورية” المصرية تنفى تصريحات حول تبادل أسرى بين حماس وإسرائيل نشرتها مواقع ” حماس “

القاهرة – نفى الكاتب الصحفي عبدالرازق توفيق رئيس تحرير جريدة (الجمهورية) بصورة قاطعة، صحة التصريحات التي نسبتها إليه بعض المواقع الإلكترونية التابعة لحماس في قطاع غزة، والتي تتعلق بصفقة لتبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل بوساطة مصرية.
وأكد توفيق أنه لم يدل بمثل هذه التصريحات على الإطلاق، سواء لتلك المواقع الفلسطينية أو غيرها، علاوة على أنه لم يسبق له التعامل مع مثل هذه المواقع أو أي من مندوبيها عبر تاريخه الصحفي.

وكانت مواقع تابعة لحماس قد نسبت إلى الكاتب الصحفي عبدالرازق توفيق في خبرها المختلق الذي نسبته إليه دون أن يدلي به، قوله إنه حصل على معلومات تفيد بسعي الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) لتعطيل الجهود المبذولة لإنجاز صفقة تبادل أسرى بين حماس وإسرائيل بوساطة من مصر، وأن الرئيس عباس طلب من القيادة المصرية إطلاعه على معلومات حول الصفقة ولكن القيادة رفضت هذا الأمر.

وأهاب عبدالرازق توفيق بوسائل الإعلام الفلسطينية المختلفة تحري الدقة والأمانة فيما تنسبه له أو لغيره من الكتاب المصريين، مؤكدا أن اختلاق تصريحات وهمية هو أمر يفقد وسائل الإعلام التي تقوم بها مصداقيتها، ولا يخدم على الإطلاق القضايا المصيرية للشعب الفلسطيني الشقيق.

وكالة وطن 24 الاخبارية

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا