جميل البرغوثي: نحن نؤمن في النتائج ولا نتعامل بردات الفعل

قال القائم بأعمال هيئة مقاومة الجدار والاستيطان جميل البرغوثي أن الغاية من وراء المقاومة الشعبية هي تحقيق النتائج على أرض الواقع، لا الاكتفاء بالأمور الشكلية، لافتاً لأهمية الوعي الشعبي المقاوم في الصراع مع الاحتلال، محذراً من التعاطي مع الأحداث بمبدأ ردة الفعل.

وأكد البرغوثي استعداد هيئة مقاومة الجدار والاستيطان لتقديم الدعم في كافة المشاريع التي تهدف لتعزيز صمود المواطن وتمكينه في أرضه، سواء كان ذلك على الصعيد المادي أو المعنوي أو القانوني، داعياً لتسخير كل الطاقات والإمكانيات انسجاماً مع رؤية القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

جاء هذا خلال الجولة التفقدية التي قامت بها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان لمحافظة جنين، حيث زار المشاركون اقليم حركة فتح في جنين، وكان باستقبالهم عضو المجلس التشريعي جمال شاتي وأمين سر الحركة في جنين جمال جرادات وعدد من اعضاء الإقليم، من ثم توجه المشاركون في جولة تفقدية لقرية عانين التي تعاني من مصادرة الأراضي لحساب بناء الجدار وتوسيع الاستيطان.

في نهاية اللقاء ثمن أمين سر إقليم حركة فتح في جنين جمال جرادات على دور هيئة مقاومة الجدار في مقاومة الاحتلال، مستذكراً انجازات الشهيد زياد أبو عين، شاكراً الجهود التي تبذلها الحركة وعلى رأسها القائم بأعمالها جميل البرغوثي.

شاهد أيضاً

نزال: نشجب الاعتداء الإسرائيلي على برلمانيين أوروبيين بالخليل

كشفت حركة فتح عن تعرض الوفد البرلماني الأوروبي الزائر فلسطين حاليا لاعتداء إسرائيلي في شارع …

اترك رد

Translate »