BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

خلال اجتماعها بجمعية ترمسعيا في أمريكا…. د.غنام تستذكر الشهيد أبو عين والأسير ابو السكر وتؤكد على مواصلة درب الأحرار

شيكاغو: أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على مواصلة درب الأحرار لنيل الحقوق الوطنية والثوابت التي دفع خيرة أبناء شعبنا دمائهم في سبيلها، مستذكرة الشهيد زياد أبو عين الذي استشهد على أرض ترمسعيا والأسير أحمد جبارة أبو السكر ابن البلدة الذي أمضى حياته صابرا مناضلا في أقبية الإحتلال، لافتة أن الشهداء والأسرى هم عنوان نضالنا وكبريائنا.
جاء ذلك خلال استقبالها من قبل جمعية ترمسعيا في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور حشد من أهالي البلدة والبلدات المجاورة وشخصيات رسمية وشعبية، لتكثيف التعاون بين الجمعية والمحافظة والتأكيد على العمل المشترك لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني.
وعبرت غنام خلال كلمة لها عن اعتزازها بأبناء بلدتها وأبناء منطقتها الذين يعملون بصدق ضمن الجالية الفلسطينية العريضة في الولايات المتحدة لفضح ممارسات الإحتلال وإثبات الحقوق الفلسطينية، مشيرة إلى تواصلهم البناء مع أبناء شعبهم وبصماتهم المتميزة على كافة الأصعدة، لافتة أن أهالي ترمسعيا نموذج متميز للعطاء على صعيد الفئات الأقل حظا، حيث تم التأكيد على دعم المرضى والطلاب والأيتام وتقديم منح ومساعدات لهم لمساندتهم في استكمال مسيرتهم برغم ظروفهم القاسية.
وأوضحت المحافظ أهمية الدور الذي تقوم به المرأة الفلسطينية بصفتها شريك في البناء والنضال وبصتع القرار، مشيرة أن النماذج النسوية في ترمسعيا تستحق التكريم والإشادة لدورهن الريادي على كافة المستويات.
واعتبرت غنام أن قلوب الفلسطينيين لا تعرف قبلة سوى القدس عاصمة دولتنا المستقلة كاملة السيادة، مبينة أهمية التكامل بين كافة الفلسطينيين بكافة أماكن تواجدهم لصالح قضيتنا وهموم شعبنا ومستحقاتنا السياسية الوطنية، ناقللة تحيات فخامة الرئيس لكافة الحشود الحاضرة، مبينة أن فخامته يجوب العالم لصالح الحقوق الفلسطينية المغروسة بقلب ووجدان كل فلسطيني.
وتمنت غنام أن يكون الملقى في القريب العاجل في الوطن محرر من دنس الإحتلال وقد بيضت السجون من عمالقتها وعادت الحقوق لأصحابها، مشددة على الدور الريادي الذي يقع على عاتق الفلسطيني في الشتات من خلال تعريف العالم بأحقية شعبنا الأعزل إلا من الإرادة والذي يواجه آخر وأطول احتلال عرفته البشرية بإرادة لا تنكسر وصبر لا يلين.

شاهد أيضاً

السفير حسن يطلع رئيس الاساقفة القبرصي على انتهاكات الاحتلال في القدس

نيقوسيا – أطلع سفير فلسطين لدى قبرص وليد حسن، رئيس الاساقفة القبرصي خروسو ستوموس الثاني، ...

اترك رد

Translate »