د. عبد الرحيم جاموس / يهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبد العزيز / وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله

الدكتور / عبد الرحيم جاموس / يهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبد العزيز / وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله وأصحاب السمو والمعالي الوزراء

الرياض 14/ ربيع الآخر/ 1436هـ الموافق 03/02/2015م

هنأ الدكتور عبد الرحيم محمود جاموس عضو المجلس الوطني الفلسطيني والمدير العام لمكاتب اللجنة الشعبية لمساعدة الشعب الفلسطيني بالمملكة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله بمبايعته من الأسرة الحاكمة الكريمة ومن أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي والفضيلة العلماء وعموم الشعب العربي السعودي ملكاً للمملكة العربية السعودية، جاء ذلك في برقية رفعها د. جاموس إلى مقامه السامي قال فيها:

يسرني أن أتقدم إلى مقامكم السامي، بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات وأجمل وأطيب الأمنيات بمبايعتكم خادماً للحرمين الشريفين ملكاً للمملكة العربية السعودية من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي والفضيلة العلماء وعامة المواطنين، أصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء مكاتب اللجنة الشعبية لمساعدة الشعب الفلسطيني وعموم إخواني الفلسطينيين المقيمين بالمملكة.

وقال: د. جاموس في برقيته إننا ندعو المولى عز وجل أن يعينكم على أداء الأمانة وأن يوفقكم ويسدد إلى الخير خطاكم في خدمة الدين والوطن والأمة.

وقال أيضاً: إن هذه البيعة والثقة التي أولتكم إياها الأمة أنتم أهلاً ومحلاً لها وكنتم ولا زلتم وستبقون دائماً نموذجاً يقتدى في حمل الأمانة وتحمل المسؤولية، وأنتم إن شاء الله خير خلف لخير سلف هو العهد الذي عهده بكم الجميع في كافة مواقع المسؤولية حفظكم الله ووفقكم لما يحبه ويرضاه.

كما بعث ببرقية مماثلة إلى كل من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز ولي العهد الأمين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد ووزير الداخلية.

وبعث أيضاً ببرقيات التهنئة إلى أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء هنأهم فيها بالثقة الملكية الكريمة التي حظو بها من مقام خادم الحرمين الشريفين، وتمنى لهم التوفيق والسداد في مهامهم خدمة للدين والوطن والمليك والأمة.

وتمنى د. جاموس في برقياته دوام الأمن والإستقرار والرفاه للمملكة وقيادتها الحكيمة وشعبها الكريم.

شاهد أيضاً

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي المفتي عبدالله وتهنئ عضو قيادة حركة امل صدر داوود

إستقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الافتاء الجعفري في …

اترك رد

Translate »