رئيس الوزراء يطلع على أوضاع محافظة جنين

اطلع رئيس مجلس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، على الأوضاع العامة في محافظة جنين.

وكان في استقبال الحمد الله، محافظ جنين اللواء إبراهيم  رمضان، وقادة الأجهزة الأمنية، والفعاليات الرسمية والشعبية وكادر العاملين في المحافظة.

واجتمع رئيس الوزراء مع مدراء الأجهزة الأمنية، بينما أطلعه المحافظ رمضان على صورة الأوضاع العامة في المحافظة على كافة المستويات، واحتياجات عملية التنمية الشاملة  لتطوير المحافظة. وتطرق رمضان أيضا إلى الوضع الأمني، وحالة  الاستقرار الأمني  الداخلي  وبسط سيادة القانون والنظام وتحقيق السلم الأهلي الاجتماعي.

وقال الحمد الله إن الحكومة والرئاسة تولي اهتمام كبير في المحافظة كبقية المحافظات في الوطن، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية في كافة الجوانب وتطوير كافة المرافق من اجل تعزيز صمود المواطن في جنين، مشيرا الى أن مشروع المنطقة الصناعية بدء التنفيذ به في مجال البنية التحتية.

واضاف انه يجب تعزيز الشراكة الحقيقية من أجل تحقيق حلمنا الفلسطيني، مشددا على اهمية احترام حرية المواطن والعمل على تطبيق القانون .

ورافق رئيس مجلس الوزراء، أمين عام المجلس علي أبو دياك، ووزير الصحة الدكتور جواد عواد ، ووزير الحكم المحلي نايف أبو خلف، ووزير الزراعة شوقي العيسة، ورئيس سلطة الطاقة عمر كتانة، ومستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية جواد الناجي، ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج، وقائد الارتباط العسكري اللواء جهاد الجيوسي، والمفوض العام للتوجيه السياسي والمعنوي  واللواء عدنان الضميري، وقائد الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح،  ومسؤول الاستخبارات العسكرية اللواء إبراهيم  البلوي، ونائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي.

شاهد أيضاً

5 ملفات قد تعرقل إنهاء الانقسام واتمام المصالحة

بعد إعلان حماس حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة ودعوة حكومة الوفاق لتحمل مسؤولياتها، كخطوة …

اترك رد

Translate »