سحب قرعة خماسي الدوري النسوي العام لموسم 2017-2018

سحب قرعة خماسي الدوري النسوي العام لموسم 2017-2018

القدس – أجرت الدائرة النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالتنسيق مع دائرة المسابقات العامة بالاتحاد، اليوم الخميس، قرعة خماسي الدوري النسوي للأندية المشاركة في موسم 2017-2018، وذلك في مقر الاتحاد بالرام، والذي يقام برعاية من بنك فلسطين راعي الكرة النسوية.

وحضر الاجتماع كل من: عضو مجلس اتحاد كرة القدم سعاد علقم، ومدير الدائرة الفنية بالاتحاد أحمد الحسن، ورمزي عطا ممثلاً عن بنك فلسطين، ومدير دائرة الأنشطة والمسابقات بالاتحاد علي جبريل، ومديرة الدائرة النسوية بالاتحاد هنادي ناصر الدين، والمدير الفني بالدائرة النسوية بالاتحاد جينا خنوف، بالإضافة إلى ممثلين عن الأندية المشاركة في خماسي الدوري النسوي.

ورحب الحسن بجميع الحضور وممثلي الأندية المشاركة، مشيراً إلى أهمية مشاركة الفئات العمرية في جميع مسابقات الدوري النسوي، كونها تعتبر الرافد الأساسي للمنتخبات النسوية، متمنيا التوفيق لجميع الأندية.

من جانبه، أوضح جبريل نظام الدوري والقوانين الخاصة بالبطولة، مؤكداً ضرورة التزام كافة الأندية باللوائح الخاصة بنظام الدوري، ومشيراً إلى أنه سيكون هنالك مشاركة لـ 24 ناديا نسويا، مقسمة بين 6 أندية من محافظات الشمال، و10 أندية من محافظات الوسط، و8 أندية من محافظات الجنوب، وهو ما يعتبر إيجابياً لمصلحة الكرة النسوية، موضحاً انه لأول مرة يصل عدد الأندية إلى هذا العدد.

وأسفرت قرعة خماسي الدوري المقرر انطلاقته بعد عيد الفطر المبارك، عن توزيع الأندية الـ 24 المشاركة في البطولة إلى 5 مجموعات، حيث جاءت القرعة على النحو الآتي:

المجموعة الاولى / الشمال :عسكر – الزبابدة –اتحاد نابلس –بلاتر طولكرم –شابات طولكرم –مرج بن عامر .
الثانية /وسط : بلدنا – السرية – دورا القرع –كفرنعمة – مؤسسة البيرة .
المجموعة الثالثة / وسط :الجلزون –النواعمة – الموهوبين كرويا – الاكاديمية المقدسية –جمعية فلسطين .
المجموعة الرابعة /الجنوب :بيت ساحور – الكرمل –ابو ديس – حلحول
المجموعة الخامسة / الجنوب :بيت امر – اطفال بلا حدود – ديار – صوريف.

اترك رد

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache