الرئيسيةأخبارأهم الأخبارصيدم يبحث مع وفد من بلدية السموع موضوعات تخص تطوير القطاع التعليمي

صيدم يبحث مع وفد من بلدية السموع موضوعات تخص تطوير القطاع التعليمي

رام الله – التقى وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، بمكتبه، اليوم الأحد، وفداً من بلدية السموع برئاسة حاتم محاريق، لبحث عدد من الموضوعات التي تخص القطاع التعليمي بما فيها تطوير وتوسيع البنية التحتية للمدارس في البلدة، وذلك بحضور الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم فواز مجاهد.

وأكد الوزير على الشراكة القوية والبنّاءة مع الهيئات المحلية التي تجسدت في تنفيذ العديد من النشاطات وعلى رأسها التعاون في مجال برنامج رقمنة التعليم وبناء عدد من المدارس وغيرها من مجالات التعاون.

وشدد صيدم على حرص الوزارة وسعيها الدؤوب لدعم القطاع التعليمي في مختلف المناطق والمحافظات، وتوفير احتياجات هذا القطاع الحيوي سواء من حيث البنية التحتية أو التجهيزات الأخرى، وفق الإمكانات المتاحة، وذلك إيماناً من الوزارة بأهمية التعليم ودوره في بناء وتنمية المجتمعات.

ووعد الوزير بمتابعة واقع القطاع التعليمي في بلدة السموع من خلال إرسال فريق من الوزارة لدراسة أوضاع المدارس وتوزيعها في البلدة، مؤكداً على مبدأ العدالة في إنجاز الأبنية المدرسية وفق الأولويات.

من جهته، أشاد وفد البلدية بدور الوزارة وقيادتها في دعم وتطوير المسيرة التعليمية من خلال خطوات عملية مدروسة وشاملة تهدف لإحداث نقلة نوعية على هذا الصعيد وإيجاد نظام تعليمي يصنع المعرفة ويواكب التطورات المتلاحقة.

وضم وفد البلدية بالإضافة للمحاريق كلاً من: فاتنة بدارين، وهارون أبو كرش، ومحمود أبو عقيل، ويوسف الحوامدة، وحماد أبو عواد.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا