الرئيسيةأخبارفتحاجتماع هام لبحث ما يجري في الأقصى

اجتماع هام لبحث ما يجري في الأقصى

رام الله – بدأ قبل قليل الإجتماع الهام بخصوص مدينة القدس و الإجراءات الاسرائيلية الأخيرة في مكتب الاخ محمود العالول نائب رئيس حركة فتح بحضور فضيلة الشيخ محمد حسين مفتي الديار المقدسة ، و الدكتور جمال المحيسن مفوض عام التعبئة و التنظيم و نائب دولة رئيس الوزراء زياد أبو عمرو و وزير القدس عطوفة المحافظ عدنان الحسيني و الاخ ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات و الاخ زياد هب الريح قائد جهاز الأمن الوقائي واقليم فعاليات مدينة القدس ووزير الاوقاف يوسف ادعيس ،و امين سر المجلس الثوري ماجد الفتياني وأعضاء المجلس الثوري من القدس.
و أكد الحضور على ضرورة إعادة الأوضاع في باحة المسجد الأقصى و البلدة القديمة إلى ما كانت عليه قبل يوم الجمعة، رافضين الإجراءات الأسرائيلية بوضع البوابات الإلكترونية امام المصلين وأبناء مدينة القدس.
و تم الآن الإعلان في الاجتماع عن تشكيل لجنة لبحث نزول الاسرائيلين الى الآبار في باحات المسجد الأقصى التي قامت بها شرطة الإحتلال تحت المسجد الأقصى و فحص المكتبات المقدسية التي تم اقتحامها لكشف السرقات و المداهمات التي استهدفت محتوياتها.
و أشادوا في الاجتماع إلى موقف القيادة الفلسطينية و على رأسها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن و الاتصالات التي أجريت في سبيل وقف الممارسات الاسرائيلية و أكدوا على دور المملكة الأردنية الهاشمية في وقفتها و مواجهتها ضد كل الانتهاكات الاسرائيلية في القدس.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا