الرئيسيةأخبارالرئيسية"فتح" تكرم اسرة الاسيرة الطفلة ملاك الخطيب

“فتح” تكرم اسرة الاسيرة الطفلة ملاك الخطيب

كرم اعضاء من اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح، اسرة الاسيرة الطفلة ملاك الخطيب. وشارك في التكريم الذي جرى في مجلس قروي بيتين عضوا اللجنة المركزية محمود العالول وجمال محيسن، ودلال سلامة ونهى البحيصي من المجلس الثوري، وقيادة مفوضية التعبئة والتنظيم وامين سر اقليم رام الله والبيرة موفق سحويل والمتحدث باسم حركة فتح احمد عساف، وممثلين عن الشبيبة الفتحاوية ولجنة المرأة للعمل الاجتماعي.

وكان في استقبال وفد ‘فتح’ والد الطفلة ملاك علي الخطيب وجدها يوسف الخطيب واعضاء المجلس القروي واقارب الاسيرة واهالي القرية.

واعتبر العالول ان هذه الزيارة جاءت لمؤازرة عائلة الطفلة الأسيرة، ورفضا لممارسات اسرائيل التي ترتكب جريمة اعتقال ملاك وهي عائدة من مدرستها، وغيرها من جرائم الاعتقال والقتل التي تمارسها اسرائيل مثل خطف الشهيد محمد ابو خضير واحراقه حيا.

واضاف، ‘ان الانتهاكات الاسرائيلية لا يمكن ان تستمر، وان الحراك السياسي  والذهاب لمجلس الامن والمنظمات والمؤسسات الدولية جاءت ردا ورفضا للممارسات الاسرائيلية’ مؤكدا على اهتمام القيادة باثارة قضية ملاك وفضح ممارسات الاحتلال في العالم.

من جانبه قال محيسن، ‘ان قضية ملاك تمثل قضية الشعب الفلسطيني، وان شعبنا لن يخضع بالرغم من الالم والمعاناة التي يعيشها، معربا عن امله في ان لا يطول اعتقالها’.

وفي ختام اللقاء كرم  وفد ‘فتح’، والد الاسيرة ملاك الذي شكر بدوره الوفد وحركة فتح على موقفها الداعم والمساند لهم في ازمتهم وشكر القيادة الفلسطينية على اهتمامها.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا