فلسطين تشارك في مسابقة الجاليات العربية والأجنبية الكروية في عمان

واصل فريق الجالية الفلسطينية، لخماسيات كرة القدم في سلطنة عمان، صعوده نحو القمة في دفاعه عن لقب الدورة الثالثة وسعيه الحـثـيث لإحراز البطولــة لهذا العام.

وتمكن من الفوز على فريق الجالية الســـودانية بنتيجة كــبيرة 6-1، وكان من الممكن أن تكون أكبر وأثقل لولا إضاعة العديد من الفرص.

وتميز اللقاء باللعب الهجومي للفريق الفلسطيني والتفاهم بين لاعبيه والسيطرة على وسط وأطراف الملعب، والانتقال السريع من الدفاع للهجوم وبالعكس، ما أعطاه الأفضلية الواضحة ومكنه من التحكم بمجريات المباراة طوال الشوطين وأحبط محاولات الفريق الشقيق لتعديل النتيجة.

وترافقت أحداث المباراة مع تشجيع لم يهدأ لأعضاء رابطة المشجعين والجمهور الفلسطيني المتواجد على المدرجات، ما أعطى للاعبين حافزا إضافيا للعب بتألق وبراعة وإصرار على الاقتراب أكثر فأكثر من اللقب.

جدير بالذكر أن الفريق الفلسطيني على رأس المجموعة الثانية في البطولة، وسبق له الفوز في المباراة الأولى له أمام اليمن الشقيق بنتيجة مماثلة للفريق السوداني.

والمباراة المقبلة ستكون أمام الفريق التونسي الشقيق، وستحتاج بالتأكيد لدعم الجالية الفلسطينية والتواجد كما نتمنى بأعداد كبيرة على مدرجات الملعب.

وحضر اللقاء سفير دولة فلسطين في سلطنة عمان أحمد رمضان، وعدد من كوادر السفارة.

شاهد أيضاً

“الأونروا” تحتفل بإنجاز مشاريع بنية تحتية لخدمة اللاجئين الفلسطينيين

احتلفت اليوم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى “الأونروا” بإنجاز مشاريع …

اترك رد

Translate »