قبرص: حملة تبرعات لصالح اللاجئين الفلسطينيين في مخيم العاصمة نيقوسيا

أطلق اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا، حملة تبرعات عينية تشمل الملابس الشتوية لصالح أبناء شعبنا في مخيم اللاجئين الفلسطينيين المؤقت في العاصمة القبرصية نيقوسيا.

وذكر ‘اتحاد الجاليات’ في بيان له وصل دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن حملة التبرعات تمت بالتنسيق مع النادي البحري لمدينة ليماسول (NOL)، والاتحاد العام لطلبة فلسطين في قبرص.

وفور انطلاق الحملة، في العاصمة نيقوسيا، حسب البيان، سارع أبناء الجالية الفلسطينية والعشرات من القبارصة بالتبرع بالملابس الشتوية، فيما شهدت مدن شمال قبرص تجاوباً كبيراً من الطلبة الفلسطينيين ومن مختلف الجنسيات في حملة التبرعات.

كما نظم اتحاد الجاليات الفلسطينية زيارة لمخيم اللاجئين الفلسطينيين لإيصال التبرعات من الملابس الشتوية التي تم جمعها من الحملة، حيث ضم الوفد كل من جمال الفاخوري عضو الهيئة الإدارية لاتحاد الجاليات الفلسطينية، ورنا القريوتي من الجالية الفلسطينية في قبرص.

وعبر أبناء المخيم المؤقت للاجئين الفلسطينيين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من اتحاد الجاليات، والتي تأتي في وقتها خصوصاً مع اشتداد العاصفة الثلجية التي تضرب البلاد، الامر الذي يؤثر بشكل كبير على المخيم وخصوصا الاطفال والنساء وكبار السن، وثمنوا وقفتهم مع أبناء شعبهم في هذه المحنة التي يعانون منها، فيما وعد وفد الاتحاد بمواصلة حملة التبرع وتكثيف جهوده واتصالاته مع المسؤولين القبارصة لتحسين ظروف إقامتهم المؤقتة في المخيم، وتخفيف معاناتهم اليومية وخصوصاً في هذه الاجواء الباردة.

شاهد أيضاً

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي المفتي عبدالله وتهنئ عضو قيادة حركة امل صدر داوود

إستقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الافتاء الجعفري في …

اترك رد

Translate »