لقاءٌ أوليٌّ بين لجنة ملف المطلوبين ومدير مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب

عقدَت “لجنة متابعة ملف المطلوبين في مخيَّم عين الحلوة”، المنبثِقة عن القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان، برئاسة أمين سر حركة “فتح” – إقليم لبنان حسين فيّاض، أوّلَ لقاءٍ لها مع مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة، بحضور العميد ممدوح صعب والعقيد سهيل حرب، صباح اليوم الأربعاء 11-10-2017، في ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا.

وتمحور اللقاءُ حول ملف المطلوبين، حيثُ أكَّد أعضاء اللجنة حرصهم على أمن واستقرار مخيَّم عين الحلوة والجوار اللبناني الشقيق.

كما أطلعَ أعضاء اللجنة العميد حمادة على الخطوط العريضة للآليات التي تمَّ التوافق فلسطينيًّا عليها والمتعلّقة بقضية المطلوبين، وأكَّدوا أنَّهم لن يدَّخروا أيَّ جهدٍ في سبيل معالجة هذا الملف والانتهاء منه بما يتناسب مع المصلحة الوطنية المشتركة “الفلسطينية واللبنانية”.

بدوره، أكَّد العميد حمادة استعداده لمواصلة التنسيق وتقديم كلِّ الدعم للجنة متابعة ملف المطلوبين وللقيادة السياسية الفلسطينية أيضاً،كي تتمكَّن من تحقيق الإنجازات بكلِّ الملفات ذات الاهتمام المشترك في مخيَّم عين الحلوة، وخاصّةً ملف المطلوبين باعتباره يتقدَّم بالأولوية على القضايا الأخرى كافّةً.

شاهد أيضاً

السفير طهبوب: مستعدون لمساعدة الكويتيين لمتابعة أملاكهم في فلسطين

دعا سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، اليوم الثلاثاء، الكويتيين الذين يمتلكون عقارات في …

اترك رد

Translate »