BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates

محاولة مكشوفة من ميليشيات الجماعة الإرهابية المدعومة من قطر مواقع إخوانية تفبرك تصريحات لرئيس تحرير الجمهورية لضرب العلاقة بين مصر وفلسطين

توفيق: لم يسبق لي التعامل مع هذه المواقع .. علي مدار تاريخي
كل الاحترام والتقدير للسلطة الفلسطينية ورئيسها أبومازن
ملتزمون بالمسار الوطني للدولة المصرية .. وسياساتها المناصرة للحق الفلسطيني

القاهرة – في محاولة مكشوفة ومفضوحة. حاولت الميليشيات الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية زرع إسفين في العلاقات الوطيدة بين مصر وفلسطين. بتلفيق تصريحات كاذبة ومضللة للكاتب الصحفي عبدالرازق توفيق. رئيس تحرير “الجمهوري”.
فبرك موقعا “فلسطين اليوم” و”المشرق” الفلسطيني. تصريحات صحفية زعمت فيها “أنه حصل علي معلومات تفيد بسعي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس “أبومازن” لتعطيل الجهود المبذولة لإنجاز صفقة لتبادل الأسري بين حماس وإسرائيل بوساطة مصرية. وأن عباس طلب من القيادة المصرية إطلاعه علي معلومات حول الصفقة. لكن القيادة رفضت هذا الأمر”.
وواصل الموقعان التصريحات المكذوبة والملفقة لرئيس التحرير. بزعم أن السبب وراء هذه المساعي التي يقودها عباس. لتعطيل أي صفقة مقبلة. هو إمكانية أن تشمل الصفقة القيادي في “فتح” مروان البرغوثي. والأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدان. لأنه ــ حسب زعم الموقعين ــ سيضر بمستقبل محمود عباس. لذلك يسعي لتعطيل الصفقة.
من جانبه نفي “توفيق” صحة التصريحات التي نسبتها المواقع الإلكترونية بقطاع غزة. مؤكداً أنه لم يدل بمثل هذه التصريحات علي الإطلاق. سواء لتلك المواقع الفلسطينية أو غيرها. علاوة علي أنه لم يسبق له التعامل مع مثل هذه المواقع. أو أي من مندوبيها عبر تاريخه الصحفي.

شاهد أيضاً

منصور أمام مجلس الأمن: يجب اتخاذ تدابير عاجلة لإعادة الوضع القائم في القدس

– إسرائيل تسعى لتنفيذ اجندتها التدميرية ضد شعبنا ومقدساتنا – القدس محاصرة من الداخل والخارج ...

اترك رد