مندوبو التعداد العام يشرعون غدا بتنفيذ المرحلة الثانية من الفعاليات الميدانية للتعداد

يبدأ مندوبو التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 بتنفيذ المرحلة الثانية من الفعاليات الميدانية للتعداد اعتبارا من يوم غد السبت، وحتى الحادي والثلاثين من تشرين أول/ أكتوبر 2017.

وتتمثل هذه المرحلة في “حصر وترقيم المباني والوحدات السكنية والمنشآت وكذلك استيفاء استمارة المباني والوحدات السكنية والمنشآت” في دولة فلسطين، من خلال وضع أرقام باستخدام قلم شمعي أزرق على مداخل المباني والوحدات السكنية، وقلم شمعي أحمر على مداخل المنشآت، وكذلك تسليم كل أسرة استبيان تذكيري بهدف التحضير لاستقبال العداد خلال مرحلة عد السكان.

وبهذه المناسبة وزع الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني البيان الآتي:

** أخي المواطن …….أختي المواطنة

التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 حدث هام في حياة الشعب الفلسطيني…… المساهمة في إنجاحه واجب وطني،… معا وسوياً لنبني الوطن.

** أخي المواطن …….أختي المواطنة

سيقوم مندوبو التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 اعتباراً من 2017/09/16 ولغاية 2017/10/31 بتنفيذ المرحلة الثانية من الفعاليات الميدانية للتعداد، وتتمثل هذه المرحلة في “حصر وترقيم المباني والوحدات السكنية والمنشآت وكذلك استيفاء استمارة المباني والوحدات السكنية والمنشآت” في دولة فلسطين، من خلال وضع أرقام باستخدام قلم شمعي أزرق على مداخل المباني والوحدات السكنية وقلم شمعي أحمر على مداخل المنشآت، وكذلك تسليم كل أسرة استبيان تذكيري بهدف التحضير لاستقبال العداد خلال مرحلة عد السكان، معا وسوياً لنبني الوطن…

** أخي المواطن…..أختي المواطنة

إن جميع البيانات التي سيتم جمعها أثناء التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 هي لأغراض إحصائية فقط، وإن نشر البيانات والمعلومات سيكون ممثلاً بجداول إحصائية إجمالية، أما المعلومات الفردية فستبقى سرية استناداً لقانون الإحصاءات العامة لسنة 2000،… معا وسوياً لنبني الوطن.

** أخي المواطن…..أختي المواطنة

نود إعلامكم أن جميع الموظفين العاملين في التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 يحملون هوية موقعة ومثبت عليها صورة شخصية ملونة وهي تحتوي على اسم الجهاز، اسم الموظف، رقم هويته، مسماه الوظيفي، مكان عمله. معا وسوياً لنبني الوطن… مع تحيات الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

شاهد أيضاً

5 ملفات قد تعرقل إنهاء الانقسام واتمام المصالحة

بعد إعلان حماس حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة ودعوة حكومة الوفاق لتحمل مسؤولياتها، كخطوة …

اترك رد

Translate »