الرئيسيةأخبارأسرىهيئة شؤون الأسرى والمحررين تعلن عن انطلاق مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام...

هيئة شؤون الأسرى والمحررين تعلن عن انطلاق مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام 2015

علنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان لها اليوم الأثنين، عن انطلاق مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام 2015، ضمن حقول الفيلم القصير، والبوستر، والصورة الفوتغرافية، والأغنية الملتزمة.

وذكرت الهيئة، “أن موعد البدء باستلام المشاركات سيكون بتاريخ 20/2/2015، ويكون الــــعشرون من أيار للعام 2015، الموعد النهائي لاستلام المشاركات من كافة الحقول، على البريد الالكتروني freedom.award2015@gmail.com ، أو من خلال تسليم المشاركات باليد لدائرة العلاقات العامة والاعلام بمقر الهيئة في رام الله، ولن يتم اعتماد أي مشاركة خلافا لذلك.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع تعقيبا على الموضوع:” ان الاعلان عن هذه المسابقة، يأتي انطلاقا من ايمان الهيئة بعدالة قضية الأسرى الفلسطينيين وحقوقهم كقضية وطنية وانسانية واجتماعية وأخلاقية وقانونية، وضروة التعبير عن معاناتهم بكل الوسائل للعالم أجمع”.

وأضاف قراقع:” أن هذه المسابقة تأتي بهدف الوفاء للأسرى وتعزيز صمودهم، ولإغناء الذاكرة والأرشيف والمكتبة الفلسطينية بالابداع الفكري والثقافي والحضاري المنصف لصمود وبطولات الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال”.

ونوهة الهيئة في بيانها، الى امكانية الاطلاع على كافة تفاصيل حقول المسابقة وشروطها وجوائزها، من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي لهيئة شؤون الأسرى والمحررين: www.freedom.ps

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا