الرئيسيةأخبارفلسطينيةوزير الأوقاف يهدي إنجاز أكاديمية القرآن الكريم في نابلس لمرابطي الأقصى

وزير الأوقاف يهدي إنجاز أكاديمية القرآن الكريم في نابلس لمرابطي الأقصى

نابلس – أهدى وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، النجاح المميز لأكاديمية القرآن الكريم في مدينة نابلس في شقي الثانوية العامة “الإنجاز”، وحفظ القرآن الكريم، لمدينة القدس وللمرابطين الذي صمدوا واجبروا الاحتلال على إزالة البوابات الالكترونية الذي كان يسعى من ورائها لفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسة.

وأكد أن وزارة الأوقاف التي ترعى لجان الزكاة ومؤسساتها تفخر أنها وزارة موجودة في كل الميادين، وحقها أن تفتخر بإنجازاتها، إلى جانب حملها هم الأقصى ومدينة القدس التي صمدت أمام إجراءات المحتل.

وكانت لجنة زكاة نابلس المركزية، أقامت، اليوم السبت، احتفالا كبيرا لتكريم الطلاب الاوائل في مدرسة اكاديمية القران الكريم وحفظة القران الكريم والثانوية العامة (الانجاز) للعام الحالي وذلك في مسرح الامير تركي بن عبد العزيز بجامعة النجاح الوطنية بحضور تيسير نصر الله ممثلا عن محافظ محافظة نابلس ومفتي نابلس الشيخ احمد شوباش ومدير التربية والتعليم في محافظة نابلس عزمي بلاونة، وعمداء كلية الشريعة بجامعة النجاح السابقين والحالي.

وأضاف ادعيس أن الوزارة نالت الثقة من كل دول العالم التي تقدم العون والمساعدات لكل المشاريع التي ترعاها بما فيها مدرسة أكاديمية القرآن الكريم، وهي من أهم الوزارات في فلسطين.

وهنأ ادعيس الطلبة الناجحين والمتميزين من طلبة اكاديمية القران الكريم الذين تميزوا في حفظ القرآن، وفي امتحان الثانوية العامة، كما هنأ رئيس واعضاء لجنة زكاة نابلس وأسرة المدرسة على هذا النجاح الكبير.

وقال رئيس لجنة زكاة نابلس محمد سامح طبيلة، إن التفوق والنجاح تحقق للمدرسة بتوفيق الله، وبفضل جهد مدير المدرسة الحاج ماهر الرطروط ومقررة اللجنة التعليمية في لجنة الزكاة نغم الخياط التي تحظى بدعم اللجنة، اضافة الى اسرة المدرسة والمدرسين الاكفاء.

ووجه الشكر للمدرسين مهنئا اولياء الامور والى الطلبة الناجحين والمتميزين، كما وجه الشكر لدعم وزير الاوقاف ووزير التربية والتعليم صبري صيدم واسرة مديرية التربية والتعليم بنابلس للمدرسة.

من جانبه القى الحاج ماهر الرطروط كلمة المدرسة مقدما الشكر لرئيس دولة فلسطين محمود عباس، ولوزير الاوقاف واعضاء اللجنة لوقوفهم الى جانب المدرسة، ما اثمر هذا النجاح والتفوق، مشيرا الى ان نسبة النجاح كانت 100%، الى جانب ان المدرسة حصلت على أعلى النسب على مستوى محافظة نابلس، وكان نصيبها العاشر على مستوى فلسطين.

كما القى مفتي نابلس كلمة مقدما التهنئة للمتميزين باسم مفتي فلسطين محمد حسين، فيما القى مدير التربية والتعليم كلمة، اضافة الى كلمة الخريجين القاها الطالب المتفوق عدي كمال ضميدي والحاصل على معدل 99.4 بالفرع العلمي.

وتخلل الحفل فقرات فنية، وقصائد، ثم جرى تكريم الشخصيات الراعية والطلبة المتفوقين وحفظة القرآن الكريم.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا