الرئيسيةأخبارأهم الأخبارأسماء الحجاج من ذوي الشهداء المستفيدين من مكرمة خادم الحرمين في المحافظات...

أسماء الحجاج من ذوي الشهداء المستفيدين من مكرمة خادم الحرمين في المحافظات الشمالية

أعلنت رئيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى انتصار الوزير، اليوم الأربعاء، أسماء الحجاج من ذوي شهداء فلسطين المستفيدين من مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في المحافظات الشمالية.

وشكرت الوزير خادم الحرمين الشريفين، على المكرمة التي يتقدم بها سنويا لاستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين، ما له عظيم الأثر في نفوسهم ونفوس عائلاتهم، كما توجهت بالشكر للرئيس محمود عباس على اهتمامه المباشر بالمكرمة ومتابعتها وتذليل العقبات أمام انجاحها.

وأوضحت ان المستفيدين من هذه المكرمة 500 حاج وحاجة، مقسمين بين 430 حاجا وحاجة من الضفة الغربية، و70 حاجا وحاجة من الساحات الخارجية.

وأشارت الوزير إلى أن المؤسسة نشرت في وقت سابق أسماء 500 حاج وحاجة ممن استفادوا من المكرمة لهذا العام في المحافظات الجنوبية.

وأكدت أن المؤسسة قامت باختيار الحجاج وفق معايير محددة يتم اتباعها سنويا، وأشارت إلى أن جميع جوازات الحجاج وضعت عليها التأشيرات اللازمة من قبل الجانب السعودي.

وشكرت الوزير سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن لتعاونها التام فيما يتعلق بتجهيز التأشيرات ومتابعتها بالوقت المناسب وضمن الآليات العملية.

وطالبت كافة الحجاج الحاصلين على المكرمة بالتنسيق مع مديريات مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى المنتشرة في كافة المحافظات الشمالية، من أجل حصولهم على التطعيمات اللازمة وبالتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية كل في محافظته.

للاطلاع على الاسماء اضغط هنا

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا