الرئيسيةأخبارفتحاجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة اريحا والاغوار

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة اريحا والاغوار

اكد امين سر المجلس الثوري لحركة فتح محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني ان خطاب السيد الرئيس الليلة في الامم المتحدة هو استمرار للموقف الصلب والراسخ لدى القيادة والشعب الفلسطيني وسيكون خطاب مكاشفة وواضح لن نقبل باقل من الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ولن نقبل باية حلول تخرج عن هذا الاطار ولا عودة للاتصالات مع الجانب الاسرائيلي دون اتفاقات جديدة وواضحة. وذلك خلال لقاء موسع عقد في مقر محافظة اريحا والاغوار بحضور جمال الرجوب نائب المحافظ ومدراء ورؤساء الاجهزة الامنية والشرطية والمدنية في المحافظة.
واضاف ان الرئيس محمود عباس كان على الدوام حريص وجاد على اتمام المصالحة الوطنية، معربا عن امله بان تكون خطوة حركة حماس بحل اللجنة الادارية بغزة نقطة انطلاق جديدة نحو اتمام مصالحة وطنية وطي صفحة الماضي مثمنا جهود الاشقاء في جمهورية مصر العربية في هذا الملف. ان تلك الخطوة “حل اللجنة الادارية” وتمكين الحكومة الفلسطينية من ممارسة دورها الفعلي في القطاع مقدمة لاجراء الانتخابات العامة وحص ول مصالحة ووحدة وطنية على ارض الواقع بما يخدم ذلك شعبنا وهمنا الفلسطيني.
وتطرق اللقاء كذلك الى الاوضاع الداخلية لمحافظة اريحا والاغوار واداء المؤسسات الحكومية والشرطية والامنية وحجم الخدمات المقدمة للمواطنين. وشدد المحافظ ان كل الطاقات والامكانات مسخرة لخدمة المواطن منوها بوجود مشروع قانون هيئة تطوير الاغوار.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا