الرئيسيةأخباراقتصاديةالحايك: تنمية القطاع الخاص ستنهض بالاقتصاد الوطني

الحايك: تنمية القطاع الخاص ستنهض بالاقتصاد الوطني

قال رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال في قطاع غزة علي الحايك، إن تحقيق تنمية القطاع الخاص، ستؤدي للنهوض بالاقتصاد الوطني في ظل تمكين حكومة الوفاق الوطني من أداء مهامها في قطاع غزة.

جاء ذلك في بيان أصدره الحايك، اليوم الأحد، عقب فوزه بمنصب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال في قطاع غزة، للمرة الثالثة على التوالي.

واعتبر الحايك، أن فوز قائمته الوحدة والوفاء بمثابة تحقيق الأمل الذي ينتظره قطاع غزة، واعدًا بأن يستمر على نهجه في تقديم الخدمات للصناعيين والتجار ورجال الأعمال، والعمل على تسهيل مهامهم وتنقلهم بين شقي الوطن وحركة سفرهم إلى الخارج، لتعزيز التجارة وفتح أسواق جديدة للمنتجات الفلسطينية ودفع عجلة الإنتاج.

وأهدى الحايك فوزه للرئيس محمود عباس، الذي يعتبر القطاع الخاص ركيزة أساسية وأحد أعمدة بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، مؤكدا أن الرئيس يتطلع دائمًا إلى التأسيس والنهوض بكافة القطاعات، وخصوصًا القطاع الاقتصادي.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تبشر بعهد جديد يؤسس لانتعاش اقتصادي للقطاع، ودعم لكافة القطاعات، موجها شكره لرئيس الوزراء رامي الحمد الله الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الاقتصادي.

ـ

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا