الرئيسيةأخبارالرئيسيةالرجوب يلتقي مُمثِّلي الاتحادات والأندية الرياضية والحركة الكشفية في لبنان

الرجوب يلتقي مُمثِّلي الاتحادات والأندية الرياضية والحركة الكشفية في لبنان

الرجوب: يجب تنظيم الرياضة الفلسطينية في الوطن والشتات برؤية وطنية شاملة

الرجوب: العلاقة مميَّزة مع المؤسَّسات الرياضية في لبنان الشقيق

التقى رئيسُ “المجلس الأعلى للشباب والرياضة” اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء 16-8-2017، ممثِّلي الاتحادات والأندية الرياضية والحركة الكشفية في لبنان، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وعددٍ من أعضاء قيادة حركة “فتح” في لبنان.

وقد أكَّد اللواء الرجوب خلال اللقاء ضرورةَ تنظيم الرياضة الفلسطينية برؤيةٍ وطنيّةٍ شاملة مُرتكِزة على احترام وتطبيق الأنظمة والقوانين الوطنيّة والقاريّة والدوليّة، بعيداً عن التجاذبات والمصالح الفئوية.

كما أشادَ بالعلاقة المميَّزة مع المؤسّسات الرياضية في لبنان الشقيق، وأعربَ عن اعتزازه لوجوده بين أبناء شعبنا في لبنان، مؤكِّداً دورهم في بناء الحالة الرياضية الفلسطينية الشاملة بالشراكة والتعاون، ومن خلال التواصل المستمر مع إخوانهم في أرض الوطن.

وقدَّم الرجوب شرحاً لتطوُّر قطاعَي الرياضة والشباب خلال السنوات الأخيرة، معتبراً أنَّ الإنجازات التي تحقَّقت هي إنجازاتٌ وطنية للكل الفلسطيني، مُشيداً بما حقَّقته المخيَّمات الصيفية في الوطن والشتات من زيادة الوعي والثقافة الوطنية لدى شريحة مهمّة من أبناء شعبنا.

وشدَّد على ضرورة التركيز على الاختصاصات والمسؤوليات لكلِّ القطاعات الرياضية والشبابية والكشفية.

كما استمع الرجوب لمداخلات المجتمعين، وأجاب على تساؤلاتهم حول إيجاد الحلول الملائمة للتحديات التي يواجهونها، طالباً إلى مسؤولي الاختصاص في “المجلس الأعلى للشباب والرياضة” و”اللجنة الأولمبية الفلسطينية” و”اتحاد كرة القدم” عقدَ لقاءات منفردة مع مُمثِّلي الشتات، للخروج برؤية وتصور لبرنامج العمل المستقبلي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا