الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالسفير طهبوب يلتقي المعلمين المتعاقد معهم للعمل في الكويت

السفير طهبوب يلتقي المعلمين المتعاقد معهم للعمل في الكويت

اجتمع سفير دولة فلسطين في الكويت رامي طهبوب مع المعلمات والمعلمين الفلسطينيين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا ووصلوا إلى الكويت للانضمام إلى جهاز وزارة التربية والتعليم الكويتية، وذلك لمناسبة بدء العام الدراسي 2017-2018.

وجدد طهبوب في الاجتماع رسالة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين إلى المعلمين الموفدين إلى الكويت قبيل مغادرتهم دولة فلسطين “بأنهم وكونهم الدفعة الأولى من المعلمين الفلسطينيين من دولة فلسطين إلى الكويت هم الذين سيفتحون الباب أو يغلقونه أمام المعلمين الفلسطينيين في الكويت ودول الخليج العربي، وبأن دولة الكويت تبني آمالا على هذه الكوكبة لتعيد أمجاد المعلم الفلسطيني الذي أنشأ الأجيال تلو الاجيال في دولة الكويت وللمساعدة بالنهوض بالمسيرة التربوية”.

وشدد على ضرورة الالتزام بالقوانين الكويتية واحترامها، مؤكدا أن “هذه المهمة المقدسة التي أتوا من أجلها يجب أن تكون محور اهتمامهم وتركيزهم، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتي نثق كل الثقة أنكم ستكونون على قدرها معلمات ومعلمين”.

واكد السفير طهبوب أن السفارة هي المرجعية الوحيدة للمعلمين والمعلمات، “وستكون مفتوحة أمامهم على مدار الساعة وستعمل بالتعاون مع السلطات الكويتية على كل ما هو ممكن لتسهيل مهمتهم”، منوها إلى التسهيلات التي قدمتها وزارة التربية والتعليم الكويتية ووزارة الداخلية الكويتية من اجل تسهيل وصولهم إلى الكويت للالتحاق بعملهم. كما أكد شكره وتقديره لدولة الكويت.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا