الرئيسيةأخبارفلسطينيةالصور نقابة الصحفيين الفلسطينيين تنظم احتفالية حلف اليمين للصحفيين الجدد

الصور نقابة الصحفيين الفلسطينيين تنظم احتفالية حلف اليمين للصحفيين الجدد

غزة – تحت رعاية الرئيس محمود عباس، نظمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، مساء أمس الأربعاء، احتفالية حلف اليمين للصحفيين الجدد بمقر الغرفة التجارية في قطاع غزة.

وحضر الحفل كل من مستشار رئيس دولة فلسطين الدكتور كمال الشرافي، ورئيس مجلس إدارة غرفة وتجارة محافظة غزة الحاج وليد الحصري، ومدير شركة جوال بغزة المهندس عمر شمالي، و نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل، وعدد كبير من الإعلاميين والإعلاميات.

وقال ممثل الرئيس الفلسطيني الدكتور كمال الشرافي ، إن الصحفي الفلسطيني هو الجندي الحقيقي في الميدان، وأنه تمكن من تغيير الصورة أمام العالم وكشف هوية المجرم الحقيقي وهو الاحتلال.

وتمنى أن تكون الأيام المقبلة هي أيام خير على كل الشعب الفلسطيني وتحقيق المصالحة الفلسطينية وتطبيقها على أرض الواقع.

بدوره قال الحصري، إن هذه الاحتفالية هامة جدا للتأكيد على أهمية دور الصحفيين والدفاع عن حقوقهم والتشديد على إعطائهم الحرية الكاملة في ممارسة عملهم المهني من أجل كشف جرائم الاحتلال.

وطالب كافة الصحفيين والصحفيات، التركيز الدائم على القضايا الاجتماعية وانتهاكات الاحتلال المستمرة على أهالي قطاع غزة.

من جهته أكد عمر شمالي على أهمية الإرتقاء بالإعلام الفلسطيني وتوفير كافة السبل الممكنة للنهوض به ، مشيراً أن شركة جوال دعمت الصحفيين بمجالات عديدة ، وجاهزة لدعم مشاريع أخرى تهم الإعلاميين والإعلاميات.

من جانبه أكد الأسطل على دعم النقابة لكافة الأجيال في مجال الصحافة والعمل على خدمتهم من أجل الرقي بالمجتمع والنهوض به، متمنيا ً أن يتم تنظيم هذا الاحتفال خلال الأعوام القادمة.

وفي ختام الحفل ردد الصحفيون الجدد القسم المهني ونصه ” أقسم بالله العظيم أن أؤدي رسالتي بالشرف والأمانة والنزاهة وأن أحافظ على كرامة المهنة واحترام أدائها وتقاليدها”، وتم تسليمهم الشهادات.

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.1136159193186764.1073742025.213196248816401&type=3

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا