الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالطالبة “الشريف” الاولى من بين سبعة ملايين طالب تنافسوا في مسابقة تحدي...

الطالبة “الشريف” الاولى من بين سبعة ملايين طالب تنافسوا في مسابقة تحدي القراءة العربي

زف وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الاربعاء، خبر فوز الطالبة عفاف الشريف من مدرسة بنات البيرة الثانوية الجديدة في مسابقة تحدي القراءة العربي في دبي؛ من بين حوالي سبعة ملايين طالب وطالبة تنافسوا في هذه المسابقة.

وبارك الوزير باسم الأسرة التربوية قاطبةً فوز الطالبة الشريف، مؤكداً أن فوزها في هذه المرحلة هو استمرار لمسيرة الإنجازات المتلاحقة التي يحققها نظام التعليم الفلسطيني، وهو انتصار لقضية الشعب الفلسطيني ورفع العلم الفلسطيني في كافة الأروقة الدولية.

وأكد صيدم أن هذا الانتصار يُسجل بأحرف من نور لصالح أطفال فلسطين وعملهم الدؤوب ومثابرتهم ليكونوا في مقدمة أطفال العالم، مؤكداً أنه لم يكن لهذا الفوز أن يتحقق لولا العمل المضني للمعلمين ومديري المدارس والمشرفين والطلبة وفي مقدمة كل ذلك الشراكة مع أولياء الأمور ودعمهم المستمر لمسيرة التطوير في قطاع التعليم.

وفي هذه المناسبة هنأ صيدم الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على دعمهما ومساندتهما لجهود التطوير التربوي ورعايتهما الحثيثة لوزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات التربوية كافة في فلسطين.

يُشار إلى أن فلسطين كانت قد حصدت العام الماضي من خلال مدرسة طلائع الأمل بمديرية نابلس؛ لقب أفضل مدرسة عربية في ذات المسابقة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا