الرئيسيةأخبارعربية ودوليةالقاهرة: حزب التجمع ينظم مؤتمرا للتضامن مع المرابطين أمام الأقصى

القاهرة: حزب التجمع ينظم مؤتمرا للتضامن مع المرابطين أمام الأقصى

القاهرة – نظم حزب التجمع المصري بمشاركة الجبهة الوطنية لنساء مصر، مؤتمرا للتضامن ودعم للمرابطين أمام المسجد الأقصى تحت شعار “نداء القاهرة من أجل القدس”، وذلك في مقر الحزب في وسط القاهرة.

وقال نائب رئيس حزب التجمع عاطف مغاوري، إن إسرائيل هي أساس الإرهاب بما تقوم به في فلسطين من جرائم، لأنهم يريدون اقتلاع الشعب من جذوره، وان ما يحدث في فلسطين يؤكد ان الشعب الفلسطيني يدفع كل الغالي والنفيس من أجل الدفاع على أراضيه.

وأضاف مغاوري في كلمته الافتتاحية، أنه حينما يصلنا النفير من فلسطين سنكون أول الملبين للدعوة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني هو تاج الأمة العربية لما يقدمونه من تضحيات للدفاع عن أراضيه.

وأوضح أن أموال الغرب تتدفق لإقامة المستعمرات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، موضحا أنه لا بد من إنقاذ الأقصى والشعب الفلسطيني، مضيفا: اننا مرابطون مع الشعب الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية، وأن يزول الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وقد تزينت القاعة بأعلام فلسطين، وصور الرئيس الراحل ياسر عرفات، وصور للرئيس محمود عباس، وبلافتات مكتوب عليها أرواحنا فداك يا أقصى، كما ارتدى الحضور الكوفيات الفلسطينية في وسط هتاف وأغاني مناصرة للقدس.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا