الرئيسيةأخبارالرئيسيةالقدوة: على إسرائيل التراجع عن إجراءاتها وإعادة الوضع إلى ما كان عليه...

القدوة: على إسرائيل التراجع عن إجراءاتها وإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل 14 تموز

رام الله – قال مفوض الإعلام والثقافة في حركة “فتح” ناصر القدوة، إن القدس رمز للقضية الفلسطينية وما يحدث فيها مرفوض، وعلى إسرائيل التراجع عن كافة الإجراءات، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل 14 تموز الجاري.

وأضاف القدوة خلال لقائه مع صحفيين أجانب اليوم الأربعاء، ان القيادة اجتمعت أمس وجددت رفضها لهذه الإجراءات، وقطع كافة الاتصالات مع إسرائيل.

ولفت إلى أن إسرائيل تغلق 7 من بوابات الحرم القدسي من أصل 9 بوابات، كما أغلقت الحرم بشكل كامل لأكثر من 48 ساعة، وهو ما لم يحدث منذ عام 1969.

وأشار إلى انه رغم قيام سلطات الاحتلال بإزالة البوابات الالكترونية، إلا أنها نصبت كاميرات مراقبة، وتواصل إغلاق 7 من بوابات الحرم القدسي.

وأوضح أن الإجراءات الإسرائيلية، التي يقودها الجناح اليميني المتطرف تتعارض مع القانون الدولي، وتخلق ازمة في المنطقة. لافتا إلى أن المقدسيين والمرجعيات الدينية والوطنية يرفضون كافة الإجراءات الإسرائيلية، ويدافعون عن الأقصى بصدورهم العارية، وسقط منهم عدد من الشهداء ومئات الجرحى.

وشدد على أن القدس الشرقية عاصمة فلسطين ولن نقبل بما هو اقل من ذلك، وعبر عن فخره برجال ونساء وأطفال القدس، الصامدين في وجه الإجراءات والممارسات الإسرائيلية العنصرية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا