الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالمحامي زيد الايوبي: حركة فتح تقود النفير العام لنصرة الاقصى

المحامي زيد الايوبي: حركة فتح تقود النفير العام لنصرة الاقصى

القدس – قال المحامي زيد الايوبي ان حركة فتح تقود النفير العام لنصرة المسجد الاقصى بعد ان اغلقه الاحتلال في وجه المصلين ووضع على ابوابه كاميرات مراقبة وابواب الكترونية لتفتيش المصلين .
وأضاف الايوبي قائلا : ها هي حركة فتح ام الجماهير تواجه اجراءت الاحتلال ومعها كل احرار شعبنا من خلال نزول قادتها ونشطائها الى الميدان ليذودوا عن اقصانا بأرواحهم في الوقت الذي لا نسمع فيه من بعض الاطراف الفلسطينية الا الشعارات الرنانة والخطابات والكلامية والاستنكارات البائسة التي كرهها شعبنا ولم يعد يصدقها.
وأشار الايوبي الى ان سلطات الاحتلال في القدس تسعى بكل ما اوتيت من قوة لكسر ارادة المحتجين على اجراءاتها التعسفية بحق القدس والاقصى من خلال اعتقال العشرات من قيادات وكوادر حركة فتح في مدينة القدس و ضواحيها .

وأكد الايوبي على الاحتجاجات الشعبية التي دعت لها حركة فتح ستنتصر على ارادة ومشاريع الاحتلال وسترغم نتنياهو على التراجع عن تدابيره التعسفية التي تثبت من جديد النوايا الاستيطانية المبيتة للاحتلال والتي تستهدف عروبة القدس وتاريخ المقدسات الاسلامية والمسيحية فيها لكن شعبنا بقيادة حركة فتح لهم بالمرصاد وسينتصر في نهاية هذا النفير الذي يعبر عن مدى انتماء الفلسطينين وارتباطهم بالقدس والمسجد الاقصى.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا