الرئيسيةأخبارالرئيسيةالموقف : نحذر من المساس بوحدة الجغرافيا الفلسطينية وشرعية التمثيل الوطني

الموقف : نحذر من المساس بوحدة الجغرافيا الفلسطينية وشرعية التمثيل الوطني

نتابع عن كثب ما يجري على أرض قطاع غزة، من محاولات لفصل قطاع غزة عن باقي محافظات فلسطين، عبر تكريس الانقسام وتعزيز الانفصال، بأدوات وأشخاص مشكوك في وطنيتهم، في وقت يعيش فيه الشعب الفلسطيني بالقطاع، أوضاعا بالغة الصعوبة والتعقيد، وتتعرض فيه البلاد كلها لأخطار جمة تهدد وحدته ومشروعه الوطني برمته.

ونؤكد رفضنا القاطع لأي مساس بوحدة الجغرافيا الفلسطينية وشرعية التمثيل الوطني الفلسطيني، ونناشد أبناء الشعب الوقوف صفا واحدا متماسكا لقطع الطريق على محاولات تفتيت وطنهم والانقضاض على شرعيتهم الوطنية المتمثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها السيد محمود عباس ” أبو مازن “.

ونستهجن تصرفات بعض الجهات والأشخاص التي تدعي الوطنية، أن تذهب بعيدا بسبب رغبتها بالسلطة والمواقع القيادية، لتحقيق حلم المأفون شارون بإقامة الدولة الفلسطينية في قطاع غزة، كبديل للحلم الوطني الفلسطيني المتمثل بإقامة بالدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 بالحد الأدنى. وكذلك دعم الانقلاب في قطاع غزة وتوفير سبل الاستمرار والديمومة له .

ونحذر من مخططات باتت تطل برأسها مستهدفة إلى سلخ قطاع غزة عن باقي أجزاء دولة فلسطين، وإشعال الفتن بين أبناء الشعب الفلسطيني، بغية إضعافه لتمرير المشاريع المشبوهة التي تخطط لها إسرائيل وأدواتها في المنطقة .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا