الرئيسيةأخبارفلسطينيو 48النائب عودة: فتح حاجز الجلمة السبت والاحد لطلبة الامريكية

النائب عودة: فتح حاجز الجلمة السبت والاحد لطلبة الامريكية

الناصرة – اعلن النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة عن الوصول الى تفاهمات حول افتتاح حاجز الجلمة لطلاب الداخل ايام السبت والاحد ابتداء من الساعة السابعة صباحا وذلك للسماح لطلاب الجامعة الامريكية بالمبيت نهاية الاسبوع مع عائلاتهم والعودة للتعليم ايام الاحد باكراً مباشرة من منازلهم.

وقال النائب أيمن عودة:” مساعدة متواضعة لطلابنا في الجامعة الأمريكية في جنين، حيث ان 4500 طالب عربي من الجليل والمثلث والنقب يتعلمون في الجامعة الأمريكية في جنين، هؤلاء الطلاب يضطرون لترك بيوتهم يوميْ الجمعة والسبت للمبيت في جنين أو في مساكن الطلبة قُرب الجامعة، لأن الحاجز يفتح الساعة الثامنة صباحًا في ذات الساعة التي تبدأ بها الدراسة فلا يتمكنوا من الوصول للمحاضرة صباحًا. توجّه الطلاب إلينا بطلب بسيط وهو أن نطالب بأن يفتح هذا الحاجز الساعة السابعة صباحًا كي يتمكنوا من السفر صباح ذات اليوم والوصول للتعليم دون أن يضطروا للمبيت.”

واضاف عودة:” كانت عدة اجتهادات طيلة السنة الأخيرة، وبالشهر الأخير كثّفت الجهود مع الصديق عماد تلحمي عضو مجلس أمناء الجامعة. وأنا سعيد أنني تلقيت ردًا رسميًا بالموافقة على الطلب. ابتداء من بعد غد السبت سيفتح حاجز الجلمة كل يوم سبت وأحد من الساعة السابعة صباحًا أمر بسيط. ولكنه هام للأربعة آلاف وخمسمئة طالب.”

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا