الرئيسيةأخبارفتحبالصور حركة فتح تنظم مسيرة جماهيرية في شمال ألمانيا استجابةً لنداء الأقصى

بالصور حركة فتح تنظم مسيرة جماهيرية في شمال ألمانيا استجابةً لنداء الأقصى

برلين – نظّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتـــح – منطقة الشمال، اليوم السبت، مسيرة جماهيرية، استجابةً لنداء الأقصى، بمشاركة الأخ محمد عودة اليافاوي، وأمين سرّ المنطقة الأخ محمد رمضان، والأخوة أعضاء لجنة المنطقة، وكوادر وأنصار حركة فتح وأبناء الشعب الفلسطيني، ومتضامنين عرب وأجانب.

وجابت المسيرة شوارع مدينة “كيل” في شمال ألمانيا، رافعين صور المسجد الأقصى المبارك، والأعلام الفلسطينية، ويافطات الحرية لفلسطين، وهتف المتظاهرين بشعارات الحرية لفلسطين والمسجد الأقصى، والمنددة بالاجراءات الاسرائيلية.

وشجبت حركة فتح، في كلمتها التي أُلقيت خلال المسيرة، اجراءات الاحتلال الاسرائيلي الأخيرة داخل المسجد الأقصى، واعتداء شرطة الاحتلال على المعتصمين السلميين على بوّابات المسجد الأقصى وارتقاء شهداء من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال الأخ محمود ابراهيم عضو لجنة المنطقة، “إن خروجنا اليوم هو دعماً لأخوتنا وأخواتنا المقدسيين الذين يَصلون الليل بالنهار مرابطين عند أبواب المسجد الأقصى المبارك، وتنديداً بالاجراءات التي تتبعها الحكومة اليمينية المتطرفة لعرقلة السلام وآخرها كان إغلاق المسجد الأقصى ووضع البوابات الالكترونية أمام أبوابه، لتنفيذ مخطط معدّ مسبقاً لفصل زماني ومكاني للمسجد الأقصى المبارك”.

وأكد، على ضرورة الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الفلسطينية متمثلةً بالسيد الرئيس محمود عباس، في مواجهة المخططات الصهيونية، وتوحيد الجهود من أجل عودة الوضع إلى ما كان عليه في المسجد الأقصى، مضيفاً، بأن المرحلة تحتاج إلى مزيد من العمل وتكثيف للجهود، لنصرة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفيين ومسرى الرسول محمد صلّ الله عليه وسلم.

وشكر الأخ محمود ابراهيم في النهاية، جميع من شارك في المسيرة الجماهيرية، رغم سوء الأحوال الجوية، وأوصلوا صوت فلسطين والمسجد الأقصى إلى العالم.

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.1102827249853292.1073741978.213196248816401&type=3

 

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا