الرئيسيةأخبارعربية ودوليةبالفيديو.. قناة «رابعة» الموالية للإخوان تتوعد بعمليات جديدة وتطالب «الأجانب» بالرحيل فورا

بالفيديو.. قناة «رابعة» الموالية للإخوان تتوعد بعمليات جديدة وتطالب «الأجانب» بالرحيل فورا

ذاعت قناة رابعة الفضائية، ما أسمته بـ«بيان من قيادة شباب الثورة» جاء فيه عدة تهديدات لرعايا والشركات الأجنبية في مصر، من قِبل ما أطلقت عليه «حركات العقاب الثوري».
وقُسم البيان إلى عدة نقاط فيها رسائل موجهة لفئات مختلفة من المقيمين داخل مصر إلى جانب تهديدات لدول أخرى.
وطالب البيان، الرعايا الأجانب المقيمين في مصر بالرحيل، موجها إليهم تهديد واضح، جاء فيه:« إعطاء فرصة لجميع الرعايا الأجانب من جميع الجنسيات العربية والأجنبية والإفريقية، وجميع موظفي الشركات العاملة بمغادرة البلاد فورًا، وتنتهي هذه المهلة بنهاية يوم 11 فبراير 2015، وبعدها سيكونون محل استهداف من حركات العقاب الثوري».
كما أعطى البيان، «فرصة أخيرة للشركات الأجنبية على أرض مصر، حتى يوم 20 فبراير 2015 بسحب جميع تراخيصها من مصر وإنهاء أعمالها وإلا سوف تكون جميع أنشطتها محل استهداف من الثوار»، بحسب وصف البيان.
«ولم يسلم رعايا السفارات في مصر، والسائحين الراغبين في القدوم من تلقي تهديدات واضحة بالمغادرة وإلغاء أي خطط لزيارة مصر»، بحسب البيان، قائلا: «جميع رعايا السفارات من الدبلوماسيين والسفراء، تم إعطاءهم مهلة حتى يوم 28 فبراير لمغادرة أراضي الوطن، وجميع السائحين الراغبين في القدوم إلى مصر عليهم إلغاء رحلاتهم، فغير مرحب بهم على أرض مصر في تلك الأيام العصيبة».
وطالب البيان، «الدول بالتوقف عن دعم “الإنقلاب” خلال شهر من إذاعته على قناة رابعة، وإلا سوف تتعرض جميع مصالحها في دول الشرق الأوسط للإعتداءات الشديدة وما لايحمد عقباه»، بحسب البيان.
واختتم مذيع قناة «رابعة» الفضائية، تلاوته للبيان بعبارة: «انتهى البيان وعلى الجميع الالتزام بما تم تحديده، ولن يكون هناك أي تنازلات أو رحمة».

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا