الرئيسيةأخباراقتصاديةبنك فلسطين يقدم رعايته لبرنامج "اعرف تراثك" بالشراكة مع "الأراضي المقدسة"

بنك فلسطين يقدم رعايته لبرنامج “اعرف تراثك” بالشراكة مع “الأراضي المقدسة”

رام الله – واصل بنك فلسطين تقديم رعايته الرئيسية لفعاليات وأنشطة برنامج “اعرف تراثك” الذي تديره مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية، بهدف إيجاد إطار للتواصل والتبادل الثقافي والاجتماعي مع الشباب الفلسطيني المغترب.

وتقوم مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية سنويا باستقدام مجموعات شبابية لفلسطينيين مغتربين خارج الوطن، للتعرف على وطنهم الأم “فلسطين” والاطلاع على تضاريسه وتاريخه وتراثه وحضارته وفنونه وثقافته.

وفي هذا الإطار، استقبل البرنامج لهذا العام، وفدا مكونا من 30 شاباً وشابة من المغتربين القادمين من 4 قارات وسبع دول من حول العالم، منهم من يتعلمون في جامعات عالمية في عدة مجالات منها: القانون، والطب، والاتصالات، والتعليم وغيرها.

واستمرت زيارة الوفد إلى فلسطين أسبوعين، شارك خلالها في زيارات لعدد من المدن الفلسطينية للاطلاع على تضاريسها وميزات كل مدينة، منها: مدينة بيت لحم، وأريحا، والقدس، ورام الله، والخليل، ونابلس، وحيفا، والناصرة وغيرها.

وشارك الوفد، إلى جانب البنك، في نقاشات المؤتمر السنوي السادس لفلسطينيي الاغتراب الذي عقد في جامعة بيت لحم مؤخرا، بتنظيم من برنامج “اعرف تراثك”، حيث شارك البنك في إحدى جلسات المؤتمر التي عقدت تحت عنوان “بناء فلسطين من خلال الأعمال والسياحة والتنمية”.

من جانب آخر، استقبل بنك فلسطين في مقر المركز الرئيس للإدارة العام بمدينة رام الله، الوفد الشبابي وأطلعه على مسيرته التي بدأت عام 1960، كما سرد له مسيرة النجاح المتواصلة التي شكلت قصة نجاح متميزة على المستوى العربي والاقليمي، بالإضافة إلى نشاطاته المنطلقة من مسؤوليته الاجتماعية، التي خصص لها البنك ما نسبته 6% من أرباحه السنوية، بالإضافة إلى استقبال البنك للوفد في معرض الفنون (Art Gallery) الموجود في مبنى فرعه الرئيسي بمدينة بيت لحم.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا