الرئيسيةأخبارفتحجماهير غزة تتابع خطاب الرئيس التاريخي في الأمم المتحدة بالساحات العامة

جماهير غزة تتابع خطاب الرئيس التاريخي في الأمم المتحدة بالساحات العامة

تابع الآلاف من الجماهير في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، خطاب التاريخي للرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين أمام الدورة العادية الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في الساحات العامة ومراكز وميادين المدن والمخيمات في القطاع.

وأفاد مراسل “وفا” في غزة، بأن الآلاف من المواطنين تابعوا خطاب الرئيس عبر شاشات عرض تلفزيونية وضعت في الميادين العامة، وعبر عربات إذاعية متنقلة في مختلف مناطق القطاع من رفح جنوباً إلى بيت حانون شمالاً، خاصةً في ساحة الجندي المجهول غرب مدينة غزة، وسط تصفيق وتهليل وأهازيج وطنية تحيي الرئيس عباس، وتسانده وتدعمه وتؤكد الالتفاف خلف قيادته الحكيم لشعبنا وقضيتنا.

ورفعت الجماهير المحتشدة أعلام فلسطين وصوراً للرئيس عباس، ولافتات تؤكد على وحدة شعبنا أمام التحديات التي تواجهه، خاصة صلف وعنجهية الاحتلال الإسرائيلي، مشددين على الدعم والمساندة لخطوات السيد الرئيس المؤتمن على حقوق وثوابت شعبنا الوطنية.

وشارك في الحشودات الجماهيرية المساندة والداعمة للرئيس عباس في الميادين والساحات العامة في غزة، قادة حركة فتح في القطاع وممثلي القوى والفصائل، ومنظمات المجتمع المدني والأهلي وكافة قطاعات شعبنا في غزة.

وجاءت المشاركة الجماهيرية تلبية لدعوة حركة (فتح) في كافة أقاليم القطاع، لمتابعة الخطاب التاريخي للرئيس عباس، أمام الجمعية العامة للأم المتحدة في نيويورك.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا