الرئيسيةأخبارأهم الأخبارجنين : وفد من بلدة عسفيا يزور محافظة جنين

جنين : وفد من بلدة عسفيا يزور محافظة جنين

استقبل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، اليوم ، وفدا من بلدة عسفيا في داخل أراضي الـــ48 ضم رئيس الوفد الشيخ رفيق شروف ، جمال أبو ركن ، راوي هلون ، عمر دروبي ، سبع أبو ركن ، فهيم أبو ركن ، ومنسق شؤون الداخل علي أبو خضر . وكان في استقبال الوفد مع المحافظ مساعده أحمد القسام وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة .
من جهته نقل المحافظ رمضان تحيات سيادة الرئيس محمود عباس لأهالي عسفيا ، ومؤكدا على عمق الترابط والنسيج الوطني بين مواطني المحافظة وأبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني . معتبرا هذا التواجد دلالة واضحة على العلاقة المتينة ،و كسر كافة الحواجز التي فشل الاحتلال الإسرائيلي في وضعها للتفرقة . وأضاف هذه الوحدة تحقق المزيد من التكامل وخير دليل هي زيارة أهلنا إلى محافظة جنين التي تشكل الحضن الدافئ لهم .
وقال رمضان نستمد صمودنا من صمودكم في التمسك بالأرض والدفاع عن القضية الفلسطينية ، ومواجهة كافة أشكال السياسة العنصرية التي تمارسها سلطات الاحتلال بحقهم .
كما استعرض رمضان الوضع العام في المحافظة على كافة الأصعدة والخطط التنموية التي تقف على تنفيذها ودراستها للنهوض بجنين على أكمل وجه بتحسين الوضع المعيشي ، وتنظيم مظاهر الحياة وتوفير الأمن والأمان وبسط سيادة القانون بالرغم من إجراءات الاحتلال الذي يتعمد فرض سياسة الاحتلال ومحاولاته بنشر الفوضى .
من جهته قال رئيس الوفد الشيخ رفيق شروف ” جئنا من جبل الكرمل عبق فلسطين التاريخية لتعزز أواصر العلاقة الوطنية والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني بكافة انتماءاته الحزبية والطائفية . ووجه دعوة للمحافظ رمضان بزيارة بلدة عسفيا التي تجسد التسامح والإخاء لجميع الطوائف التي نعيش فيها بسلام وأخوة . وهنأ أهالي المحافظة باقتراب حلول شهر رمضان الفضيل ، وأن يعيده الله علينا وقد تحقق طموحنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف . فيما أكد الروائي فهيم أبو ركن على أهمية الزيارة لأن تكون بداية خطوة أخرى في توثيق أواصر الأخوة وتقوية حبل التواصل بين أبناء الشعب الواحد . كما هنأ المحافظ رمضان على توليه منصبه محافظا لمحافظة جنين ومتمنيا له التقدم والنجاح في خدمة أبناء شعبه .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا