الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةخلال لقاءه السفير السويسري د. مجدلاني شروط حكومة الاحتلال تدخل وقح بالشأن...

خلال لقاءه السفير السويسري د. مجدلاني شروط حكومة الاحتلال تدخل وقح بالشأن الداخلي الفلسطيني

اعتبر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، ما اسمته حكومة الاحتلال بالشروط السبعة للتفاوض مع القيادة الفلسطينية ، بأنه تدخل وقح في الشؤون الداخلية الفلسطينية ، قائلا عن أية مفاوضات يتحدث نتنياهو الذي يضع كل العراقيل أمام أية تسوية ويقتل بالاستيطان المستمر حل الدولتين .

وأضاف د. مجدلاني خلال لقاءه اليوم الاربعاء بمكتبه بمدينة رام الله ، مع سفير سويسرا لدى دولة فلسطين جوليان ثوني ، المصالحة شأن داخلي فلسطيني ، والاحتلال هو المحرض والمستفيد من حالة الانقسام ، والوحدة الفلسطينية مطلب استراتيجي فلسطيني ، ولا يوجد دولة في العلم تطلب اعتراف حزب سياسي بها ، الاعتراف يتم بين دول .

وتابع د. مجدلاني حكومة نتنياهو كل يوم تخترق الاتفاقيات الموقعة اليوم فجرا تداهم وتقتحم مدينة رام الله والخليل وبيت لحم ، وتعتدي على مؤسسات الإعلامية في خرق واضح للاتفاقيات الموقعة ، وتستمر بالتحريض على القيادة ، هذا يتطلب تدخل دولي وعلى المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته .

الى ذلك ناقش الاجتماع اخر التطورات السياسية والمصالحة الوطنية التي قال د. مجدلاني سنعمل على توفير كافة الاجواء وتذليل كافة العقبات ، لقطع الطريق أمام الاحتلال الذي يحاول فرض الحلول احادية الجانب .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا