داعش في غزة

غزة – اعترفت حماس في غزة بان من يقف وراء اختطاف رجل الأعمال وسام بريكة في حي النصر شمال مدينة غزة ، تنظيم داعش هذا الاعتراف جاء من خلال مصادر سربت اخبار مفادها بان من اقدم علي اختطاف المواطن المذكور اشخاص ينتمون الي تنظيم داعش … وليس لعناصر حماس علاقة بهم … !!!!!؟؟؟؟؟؟
حيث تقف وراء الاختطاف عناصر مطلوبة أمنيا لأجهزة حماس الأمنية في قطاع غزة هي من وقفت وراء عملية الاختطاف، وقد تم اعتقال أحدهم وفرار اثنين، أحدهما مطلوب، وثالث ساعد في العملية.
واعترفت ايضا أن المعتقل لديها (س.ت)، وهو في الثلاثينيات من عمره، وتلاحقه الأجهزة الأمنية بغزة منذ ما يزيد على 8 أشهر لعلاقته في قضايا أمنية تتعلق بمناصري تنظيم “داعش”.
واعترفت ايضا بان (أ.ص) قد فر من المنزل الذي كانا يحتجزان فيه رجل الأعمال بريكة، وهو أيضا مطلوب على قضايا تتعلق بمناصري تنظيم داعش في غزة.
وذكروا ايضا إن الثلاثة ارتدوا زي شرطة، وكانوا على متن دراجة نارية حين هاجموا بريكة داخل سيارته واقتادوه لأحد المنازل غرب مدينة خانيونس في منطقة قريبة من الساحل، مشيرةً إلى أن الهدف من اختطافه الحصول على أموال.
وأمس الأربعاء، أعلنت المباحث العامة التابعة لحماس في قطاع غزة، أنها عثرت على بريكة بعد ساعات من اختطافه على يد مسلحين مجهولين.
وقال مدير مباحث حماس العقيد حسام شهوان، في تصريح صحفي، بأنه من خلال البحث والتحري، تم العثور على المواطن بريكة داخل أحد المنازل بمحافظة خانيونس، مشيرا حينها إلى أنه تم اعتقال أحد الخاطفين.
ولفت شهوان إلى أن قوة من الشرطة تعمل على ملاحقة بقية الخاطفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
وكان بريكة اختطف ظهر أمس من داخل سيارته على مفترق اللبابيدي في حي النصر شمال مدينة غزة.

اننا امام مشهد الاعترافات وتبرير المواقف والضحك على الشعب وليس هكذا يتم مكافحة الفساد ومعالجة ملفات الافساد في الارض …

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا