الرئيسيةأخبارالرئيسية"فتح": الاعتداءات الإسرائيلية بحق مؤسساتنا الإعلامية هدفها طمس الرواية الفلسطينية

“فتح”: الاعتداءات الإسرائيلية بحق مؤسساتنا الإعلامية هدفها طمس الرواية الفلسطينية

أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إقتحام قوات الإحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، المكاتب الصحفية، وشركات الإنتاج، والإعلام في عدد من محافظات الضفة الغربية.

وقالت مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية في بيان صحفي لها، إن هذه الإجراءات والممارسات الإسرائيلية تشكل إعتداء غير مبرر على حرية العمل الإعلامي والصحفي في فلسطين، وتثبت أنها ممعنة في سياسية تكميم الأفواه، مؤكدة أن هذا الممارسات تستهدف طمس الرواية الفلسطينية ومنع ايصالها للعالم، وتعمل على تزييف الحقائق على الأرض.

وأشادت المفوضية بالجهود الإعلامية الفلسطينية المميزة في نقل الهم الفلسطيني للعالم بأسره، مشددة على أن إجراءات سلطات الإحتلال بحق مؤسساتنا الإعلامية واعلاميينا لن تثنينا عن بلوغ أهدافنا وتحقيق مرادنا.

وأشارت الى أن هذه الممارسات الاحتلالية بحق مؤسساتنا الاعلامية ينم عن تخوف اسرئيل من الاستمرار بفضح جرائمها بحق ابناء شعبنا، مؤكدة انه لا يمكن لاسرائيل، في عصر الإنفتاح الإعلامي وإنتشار وسائل الإعلام الالكترونية بادواته المختلفة ولا سيما الاعلام الاجتماعي، أن تتحكم بالمنتج الاعلامي الفلسطيني أو أن تحد من انتشاره.

وقالت المفوضية إنها تسخر امكانياتها المتواضعة في خدمة المؤسسات الاعلامية والعاملين فيها.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا